أكرم القصاص - علا الشافعي

السلة يحدد 20 مارس لربع نهائي كأس مصر

الإثنين، 02 مارس 2020 12:35 م
السلة يحدد 20 مارس لربع نهائي كأس مصر  كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة عن موعد منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصررجال، على أن تقام يوم 20 مارس الجارى بملاعب الأندية .

وفيما يخص دور قبل النهائي والنهائي فيتم إقامته يومى 24 و 26 مارس الجارى، على الترتيب على ملاعب تحدد بمعرفة اتحاد كرة السلة  .

كانت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة قد أعلنت عن الملاعب المقررأن تستضيف منافسات الدور نصف النهائى من بطولة دورى السوبر، والتى تقام فى الفترة من 5 إلى 16 مارس الجارى .

ووفقا لما أعلنته اللجنة وخاطبت به الأندية المتأهلة لمنافسات نصف النهائى، تقام المباراة الأولى والثانية على ملاعب الأندية الأفضل فى الترتيب، والمباراة الثالثة والرابعة على ملاعب الأندية الأخرى، وحال الاحتكام إلى مباراة خامسة فتقام على ملاعب محايدة تحدد بمعرفة الاتحاد .

وتقام منافسات نصف النهائى بنظام best of 5 أيضا حيث يلتقى كل فريقين 5 مرات، والفائزفى 3 مباريات يكون هو الحاصل على بطاقة التأهل .

وتأهل إلى قبل النهائى كل من الأهلى والزمالك و الجزيرة والاتحاد السكندرى .

جاء تأهل الجزيرة بعد التغلب على سموحة فى 3 مباريات من اصل 4، وهو نفس حال الزمالك الذى تغلب على سبورتنج فى 3 مباريات من اصل 4، وفاز الأهلى على التأمين فى 3 مواجهات، وهى نفس نتيجة الاتحاد امام طلائع الجيش .

ووفقا للمواجهات التى أعلنتها اللجنة فمن المقرر أن يلتقى الأهلى مع الجزيرة، والزمالك مع الاتحاد السكندرى، أيام 5 و 7 و 10 و 12 و 16 مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة