المياه تغرق استقبال قسم النساء ببنها الجامعى.. ورئيس الجامعة: جارى إصلاحه

الإثنين، 02 مارس 2020 01:24 م
المياه تغرق استقبال قسم النساء ببنها الجامعى.. ورئيس الجامعة: جارى إصلاحه قسم استقبال النساء
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغرقت المياه اليوم، استقبال قسم النساء بمستشفى بنها الجامعى، مما تسبب فى توقف العمل بالقسم، لحين إصلاحه، ومعرفة مصدر تلك المياه، حيث قال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أنه فور تلقيه إخطارا بالواقعة كلف فرق إصلاح الأعطال الخاصة بالمستشفى الجامعى، لبدء إصلاح العطل فى أسرع وقت، ومعرفة سبب تلك الواقعة،.

وأكد رئيس الجامعة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الأمر طارئ ومؤقت، وسيتم حل المشكلة فى غضون ساعات قليلة، حرصا على المواطنين والأطباء والعاملين والمترددين على القسم، مشيرا إلى أنه وجه بسرعة الإصلاح والعودة للعمل بكامل الطاقة، مشيرا إلى أن ماحدث لم يؤثر على باقى أجزاء المستشفى، حيث تعمل الأقسام الداخلية والعناية المركزة وكافة الخدمات بالمستشفى بكفاءة تامة دون مشاكل، ويتم تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لجميع المرضى بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر، أنه أول أمس شهدت مستشفى بنها الجامعى كسر بماسورة مياه بقسم الاستقبال بالمستشفى والذى يقع أعلى استقبال قسم النساء الذى غرق اليوم بالمياه .

وأعلنت جامعة بنها، برئاسة الدكتور جمال السعيد، انتظام سير العمل فى أقسام الاستقبال بالمستشفى الجامعى ببنها وتشغيله فى مكانه بالطابق الأرضى، واستقبال جميع الحالات المرضية بعد إصلاح أحد الأعطال المفاجئة لتسرب المياه فى أقل من 24 ساعة من حدوث العطل.

وقال الدكتور طارق عيسوى مدير مستشفى بنها الجامعى فى بيان له، إن استقبال المستشفى لم يتوقف نهائيا، حيث تم نقل المرضى إلى مكان آخر منذ حدوث العطل المفاجئ فى ماسورة مياه أعلى القسم، لافتا إلى أن العطل لم يؤثر على أى شىء سواء على العاملين أو المرضى داخل المستشفى الجامعى ببنها، مؤكدا أن هدفنا جميعا تقديم أفضل خدمة طبية متميزة بسهولة ويسر المترددين على المستشفى أو المحجوزين لتلقى العلاج.

يذكر أن الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، قد قام بعمل جولة تفقدية للمستشفيات الجامعية ببنها، وذلك لتفقد آثار تسرب المياه بقسم الاستقبال، مشيرا إلى أن العمل بمستشفى بنها الجامعى لم يتوقف عن اداء الخدمة الطبية على إثر هذه الواقعة يتم تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة، لجميع المرضى بسهولة ويسر.

 

IMG-20200302-WA0002









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة