أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم الأول للأهلى فى جنوب أفريقيا.. الأمطار تستقبل الفريق فى جوهانسبرج.. تأمين خاص للبعثة الحمراء.. أجايى جاهز لموقعة بريتوريا.. محاولات لتجهيز معلول وأحمد فتحى.. والفريق يؤدى مراناً خفيفاً فى فندق الإقامة

الإثنين، 02 مارس 2020 04:00 م
اليوم الأول للأهلى فى جنوب أفريقيا.. الأمطار تستقبل الفريق فى جوهانسبرج.. تأمين خاص للبعثة الحمراء.. أجايى جاهز لموقعة بريتوريا.. محاولات لتجهيز معلول وأحمد فتحى.. والفريق يؤدى مراناً خفيفاً فى فندق الإقامة الأهلى فى مطار جوهانسبرج
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة النادى الأهلى إلى جوهانسبرج صباح اليوم، الاثنين، واستقلت حافة لمدة ساعة حتى مدينة بريتوريا التى تستضيف مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، والمقرر إقامتها السبت المقبل فى "إياب" دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلى على صن داونز الجنوب أفريقى فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما على معلول فى المباراة التى جمعت الفريقين فى السادسة مساء السبت باستاد القاهرة، وتضم قائمة الأهلى في جنوب أفريقيا كلاً من: محمد الشناوى، وعلى لطفى، ومصطفى شوبير، ومحمود متولى، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدى قفشة، وعلى معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجى، وأحمد فتحى، وجونيور أجايى، وجيرالدو، ومحمد هانى.

 

الخطيب فى المطار
الخطيب فى المطار

 

تأمين خاص لبعثة الأهلي

حظت بعثة النادي الأهلي بتأمين خاص منذ وصولها مدينة جوهانسبرج فى جنوب افريقيا، خاصة أثناء الانتقال من جوهانسبرج إلى بريتوريا، ووصلت بعثة الأهلي بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 10 ساعات منذ تحرك الفريق من مطار القاهرة مساء الأحد.

الخطيب مع قفشة ومعلول
الخطيب مع قفشة ومعلول

 

الأمطار تستقبل بعثة الأهلي في جنوب افريقيا
 

تشهد جنوب أفريقيا حالياً هطول أمطار غزيرة تزامناً مع وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لمواجهة صن داونز التى تقام السبت المقبل فى بريتوريا، ويبحث الأهلي عن بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من جنوب أفريقيا، بعد حسم جولة الذهاب أمام صن داونز التى أقيمت باستاد القاهرة وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

لاعبو الاهلى فى مطار جوهانسبرج
لاعبو الأهلى فى مطار جوهانسبرج

 

برنامج خاص لتجهيز فتحي ومعلول واجاي جاهز

وضع الجهاز الطبى برنامجاً خاصاً لتجهيز علي معلول، بعد شكواه من آلام فى العضلة الأمامية، منذ انتهاء مباراة الذهاب أمام صن داونز، ويخضع معلول لبرنامج تأهيلى مصغر على أن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى المران الجماعى خلال 48 ساعة، ويخوض تدريبات منفردة للتخلص بشكل نهائى من الألم وتجهيزه لمباراة العودة.

كما يخضع أحمد فتحى لاعب الفريق لفحص للتعرف على مدى تحسن حالته، وتعرض فتحى لكدمة خلال مباراة الذهاب أمام صن داونز، بينما أعلن الجهاز الطبي تحسن حالة جونيور أجايى لاعب الفريق وجاهزيته لمواجهة صنم داونز، بعد شكواه من آلام عضلية بسيطة، كما أكد الجهاز الطبي على جاهزية اجاي لمواجهة العودة أمام صن داونز.

على لطفي
على لطفي

 

جلسة بين عبد الحفيظ وعدلى فى جنوب أفريقيا

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع سمير عدلي، المدير الإدارى للفريق، للحصول على تقرير شامل عن ملعب التدريب وكافة الأمور التى سبق وتم الترتيب لها قبل وصول بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا.

ويعقد مدير الكرة جلسة منفردة مع فايلر لإطلاعه على تقرير عدلى والتأكيد على موعد تدريبات الفريق، وموعد التحرك، وكافة الأمور الخاصة بالجانب الإداري لتوفير كافة سبل الراحة والاطمئنان للجهاز الفني، وكان فايلر، قد أكد على أن موعد السفر مبكرا إلى جنوب إفريقيا جاء بالتشاور والتنسيق بين الجهاز الفني والإدارى وذلك للتعود على الأجواء المناخية ونقص الأوكسجين، وتلافى أى عقبات واجهها الفريق من قبل.

 

معلول
معلول

الأهلي يؤدي مرانا خفيفا فى يومه الأول بجنوب أفريقيا

وعقب وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة، تناول اللاعبون وجبة الإفطار ثم خلدوا إلى الراحة، قبل تناول وجبة الغداء فى الثانية ظهرا، وحدد الجهاز الفنى الرابعة عصراً لتجمع الفريق داخل فندق الإقامة لخوض مران  خفيف لتجنب الإرهاق.

 

الامطار  فى اسقبال الاهلى
الامطار فى اسقبال الاهلى

 

الخطيب في قفشة
الخطيب في قفشة

 

الخطيب مع بعثة الاهلى فى المطار
الخطيب مع بعثة الاهلى فى المطار

 

الخطيب مع سمير عدلي
الخطيب مع سمير عدلي

 

الخطيب مع قفشة ومعلول
الخطيب مع قفشة ومعلول

 

الخطيب
الخطيب

 

بعثة الاهلى فى المطار
بعثة الاهلى فى المطار

 

ديانج
ديانج

 

على لطفي
على لطفي

 

لاعبو الاهلى فى المطار
لاعبو الاهلى فى المطار

 

 
وليد سليمان
وليد سليمان

 

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة