أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن شاكوش: "بنت الجيران" تُدرس فى المدارس.. وغداً سأطلق أغنية "عود البطل"

الإثنين، 02 مارس 2020 11:34 م
حسن شاكوش: "بنت الجيران" تُدرس فى المدارس.. وغداً سأطلق أغنية "عود البطل" حسن شاكوش
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهرجانات حسن شاكوش، إن أغنيته "بنت الجيران"، وصلت للعالمية بعدما حظيت بانتشار واسع في مصر والمنطقة العربية، مشيراً إلى أنها أصبحت تدرس الآن بالمدارس من أجل ترغيب التلاميذ الذين ينفرون من العملية التعليمية، وتابع:"بنت الجيران راحت منطقة عالمية وبتدرس في المدارس والله العظيم حالياً.. والأولاد بيرقصوا عليها الآن.. وأنا شفت بعينى المدرسين بيكتبو الامتحانات على مزيكا بنت الجيران".

وأضاف "شاكوش"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أنه اعتمد فى أغنية "بنت الجيران"، على تيمة لحنية جيدة وكلمات مفهومة وبسيطة، كاشفاً أنه سيطلق غداً أغنيته الجديدة "عود البطل"، وتابع:"أنا اشتغلت في كل حتة جمهورى الناس اللى شبهى الناس الغلابة اللى المناطق الشعبية.. وغداً سأطلق عود البطل لحن جديد بوصف فيها رقة وجمال البنت".

وكان حسن شاكوش، أكد إنه بدأ حياته في لعب كرة القدم وبذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق النجاح، ولكن المعوقات المالية حالت دون تحقيق أحلامه، وتابع:"النادى وقتها مكنش فيه فلوس والظروف المادية معايا وقتها مكنتش قد كدا".

وأضاف أنه لعب كرة القدم لصالح عدد من الأندية منها "الإسماعيلى والإتصالات وسمنود"، لافتاً إلى أن عمرو السلية وعلى جبر كانا يلعبان معه ومن نفس الجيل، وتابع:"كابتن عيد فرج أول مدرب لى في الاسماعيلى وتوالى آخرين على تدريبى".

وأشار "شاكوش"، إلى أنه له شقيقان كانا يلعبان كرة القدم في عدة أندية، وتابع:"أنا اتظلمت في الكرة رغم أنى بذلت مجهود كبير وتحملت كتير.. كنت بركب مترو الانفاق بجنيه وعربية من المرج الجديدة بـ12 جنيه ومن ثم تاكسى إلى النادى في الإسماعيلية.. وأنا مش معايا غير 20 جنيه.. كان بيبقى معايا 5 جنيه بعيش بيها لمدة 10 أيام بالنادى وبعتمد على الغداء والعشا بتاع النادى".

ولفت إلى أنه كان يتضور جوعاً في بعض الأيام، ليلاً، كون العشاء بالنادى كان في تمام السابعة مساءً، وتابع:"فكنا نلم من كل واحد جنيه ونبعت نجيب عشا لأن حالتنا المادية كلنا كانت كدا.. والدتى وقفت بجانبى وأنفقت الأموال من أجل أن أذهب للإسماعيلية للعب ..وكنت بتحجج بأى أمر علشان مرحش النادى علشان مش معايا فلوس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة