ضبط أشهر شميل بمقابل 500 دولار فى الساعة وحبسه 4 أيام داخل حجز انفرادى

الإثنين، 02 مارس 2020 01:15 ص
ضبط أشهر شميل بمقابل 500 دولار فى الساعة وحبسه 4 أيام داخل حجز انفرادى المتهم
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار عمر شاهين، بحبس أشهر شميل يمارس الفجور داخل فندق بالدقى مقابل 500 دولار في الساعة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
 
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام "و.ع" وشهرته مليكة بعرض نفسه على على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للممارسة الفجور مع الرجال داخل الفنادق مقابل 500 دولار في الساعة.
 
وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، كلف بتشكيل فريق بحث وتحريات حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم.
 
وأسفرت التحريات التي أعدها العقيد أيمن حسن رئيس مباحث آداب شرطة السياحة عن قيام المتهم بممارسة الرذيلة والفجور علي نطاق واسع وسبق ضبطه في قضية مماثلة عام 2014 ثم سافر الي احدى الدول الآسيوية ومارس نشاطه بها خلال فترة تتجاوز العامين.
 
واضافت التحريات أن المتهم عاد إلى مصر خلال الفترة الماضية ثم أعلن منذ فترة عن نفسه ووجوده داخل أحد الفنادق بالدقى في الجيزة للممارسة الفجور.
 
عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عز ضابط آداب شرطة السياحة من ضبط المتهم داخل فندق بمنطقة الدقي بالجيزة متلبس، وتم التحفظ على المضبوطات وشملت ملابس نسائية وأدوات تجميل وأجهزة جنسية، وبمواجهته اعترف بما هو منسوب إليه واضاف أنه يمارس الفجور مع الرجال فقط ويعتبر نفسه أثني وقام باجراء عمليات تجميل حتي يظهر كالنساء.
 
وحرر المحضر وأمر وكيل النيابة احمد فؤاد في القضية التي حملت رقم 3920 لسنة 2020، بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وترحيلة لقسم شرطة الدقي ووضعة داخل حبس خاص.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة