غادة والى تهنئ سفيرة بولندا لانتخابها كنائب أول منتدى الشباب CND2020

الإثنين، 02 مارس 2020 06:28 م
غادة والى تهنئ سفيرة بولندا لانتخابها كنائب أول منتدى الشباب CND2020 غادة والى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الدكتورة غادة والى، المدير العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، السفيرة دومينيكا كرويس، الممثل الدائم الجديد لدولة بولندا، حيث انتخابها نائب أول بمنتدى الشباب CND2020  لتبادل الخبرات. 

وكتبت غادة والى، عبر حسابها على تويتر:"مرحبًا بالممثل الدائم الجديد لبولندا لدى الأمم المتحدة "فيينا" ، السفيرة دومينيكا كرويس. تهانينا على انتخابك كنائب أول لرئيس CND2020 اليوم".

غادة والى
غادة والى

يشار إلى أن الدكتورة غادة والى، المدير العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، أكدت أن هناك 40 من صانعي التغيير من 32 دولة فى فيينا بمنتدى الشباب CND2020 لتبادل الخبرات وسماعهم.

وأضافت غادة والى، من خلال سلسلة تغريدات عبر تويتر، أن لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات يدعم القادة الشباب الذين يعملون من أجل عالمنا، فيمكن لجميع الأشخاص الذين يبلغ عددهم 35 مليونا والذين يعانون من اضطرابات تعاطى المخدرات الوصول إلى العلاج.

وتابعت، مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات يساعد فى معالجة مشكلة المخدرات العالمية وتمكين الناس، و تزويد 86 دولة بـ 220 أداة من أدوات الأمم المتحدة لمعالجة أزمة المواد الأفيونية، وسيتم إطلاق تقرير المخدرات العالمي لعام 2020 في يونيو.

وقالت غادة والى ، فخورة بافتتاح اللجنة الـ 63 لمكافحة المخدرات فى فيينا مع أكثر من 1100 مشارك من 131 دولة و97 منظمة غير حكومية و17 منظمة دولية، حيث يجتمع العالم لعرض الحلول ويقرر سياسات مواجهة تحديات المخدرات التى تواجه جميع مجتمعاتنا.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة