أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود رونالدو للريال بعد ظهوره بالبرنابيو؟.. صديق مقرب للدون يجيب

الإثنين، 02 مارس 2020 12:46 م
هل يعود رونالدو للريال بعد ظهوره بالبرنابيو؟.. صديق مقرب للدون يجيب رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحد الأصدقاء المقربين من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن رغبة الدون فى العودة إلى ريال مدريد الإسبانى من جديد خلال الفترة المقبلة.

وظهر كريستيانو رونالدو فى مدرجات ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الذى استضاف كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء أمس الأحد.

وقال أجيرى أحد المقربين من رونالدو فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، "أعلم أن رونالدو لديه رغبة فى العودة إلى ريال مدريد، لقد شعر بالحنين إلى مدريد عندما عاد إلى برنابيو لمشاهدة الكلاسيكو، كان متحمسا للغاية".

وأضاف الصديق المقرب من النجم البرتغالى، "الآن رونالدو يركز بشكل كامل مع يوفنتوس، لكن تعلمنا من كرة القدم لا تقل أبدا إن أمرا لن يحدث أبدا"، واختتم تصريحاته قائلا، "لا أعرف ما سيحدث فى المستقبل، ولا أحد يستطيع أن يعلم، دعونا نرى".

ورحل رونالدو عن ريال مدريد فى صيف 2018، وقرر الانتقال إلى يوفنتوس بعد 9 سنوات قضاها بقميص النادى الملكي، وحقق خلالها كل البطولات الممكنة، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو. 

من ناحية أخرى، أكد رونالدو على ثقته الكبيرة فى الفريق، بتخطى عقبة فريق ليون الفرنسي، فى دور الـ16 من دورى ابطال أوروبا، على الرغم من هزيمته ذهابا، الأربعاء الماضى، بنتيجة 1 – 0.

قال رونالدو فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية:" نحن لسنا سعداء بأننا خسرنا أمام ليون فى لقاء الذهاب، ولكن هذا أمر طبيعى فى كرة القدم، كل هذه الأشياء يمكن أن تحدث".

أضاف النجم البرتغالى حديثه قائلا:"مباريات دورى أبطال أوروبا، دائما كلها صعبة، نشعر بخيبة أمل، لكن لدينا ثقة كبيرة فى المباراة الثانية على ملعبنا".

تابع نجم اليوفى حديثه قائلا:"يمكننا تغيير النتيجة والتأهل، لكن أولويتنا الأن، تحقيق الفوز فى مباراة إنتر ميلان المقبلة، ومن ثم سيأتى دورى أبطال أوروبا بعد ذلك".

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن لاتسيو الوصيف، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 54 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة