أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يؤكد تعافى على معلول من كدمة العضلة الأمامية

الجمعة، 20 مارس 2020 02:09 م
الأهلى يؤكد تعافى على معلول من كدمة العضلة الأمامية على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد الأهلى جهود على معلول لاعب الفريق فى التدريبات المقبلة بعدما تماثل اللاعب للشفاء تماماً من الإصابة التى لحقت به مؤخراً بكدمة فى العضلة الأمامية وبات الظهير الدولى التونسى جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وحصل فريق الأهلى على راحة من التدريبات لمدة ستة أيام تنتهى بعد غد بسبب توقف الدورى على خلفية انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يستأنف الأهلى تدريباته بعد غد الأحد وفقاً للبرنامج الذى سبق وأعلنه الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.

وتعرض على معلول للإصابة بكدمة فى العضلة الأمامية خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقى بملعب الأخير قبل أسبوعين تقريباً بجنوب أفريقيا فى بطولة أفريقيا وغاب بسببها عن مباراة سموحة الأربعاء قبل الماضى بالدورى.

وأدى على معلول برنامج تأهيلي قبل حصول الفريق على راحة 6 أيام ليُعلن جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية حال استئناف التدريبات بعد غد بشكل رسمى.

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي قد نشرت عبر انستجرام فيديو لنجمها علي معلول ظهر خلال متضامنا مع حملة تنطيق المناديل التى أطلقها مشاهير الساحرة المستديرة لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا القاتل قررت إدارة النادي الأهلي إغلاق أبواب المقر الرئيسي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد يوميًا في الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات..جاء قرار إدارة النادي تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي إلى فيروس كورونا، وحفاظًا على السلامة العامة للجميع داخل أسرة الأهلي، وفقًا لما صرح به العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

وبدأ الأهلي خطوات التصدي لفيروس كورونا بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية»، بحضور الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، زميل جامعة هارفارد، والجمعية الأمريكية للكبد. وتواصلت الإجراءات باستمرار عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، سواء في الصالات الرياضية أو الجيم وكذلك غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت والأفراد، من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدي أثناء الدخول من بوابات النادي وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، مع عدم استخدام أكواب الزجاج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة