التصوير فى زمن كورونا.. أحمد زاهر ودنيا عبد العزيز بالكمامة فى كواليس "البرنس"

الجمعة، 20 مارس 2020 01:29 م
التصوير فى زمن كورونا.. أحمد زاهر ودنيا عبد العزيز بالكمامة فى كواليس "البرنس" أحمد زاهر ودنيا عبد العزيز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان أحمد زاهر متابعيه بفيديو جديد عبر حسابه على "تيك توك"، وذلك أثناء تواجدهما فى كواليس مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والذى سيعرض في رمضان المقبل، وظهر الثنائى وهما يرتديان الكمامات الطبية، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

أحمد زاهر ودنيا عبد العزيز
أحمد زاهر ودنيا عبد العزيز

 

وقال زاهر  في الفيديو: "مساء الخير يا جماعة ..  معايا الفنانة دنيا عبد العزيز طبعا مش عارفينها ولا عارفينى"، لترد دنيا "الحب في زمن الكورونا"،وأضاف زاهر، "التصوير في زمن الكورونا والكمامات والجونتيات وكل حاجة في الدنيا.

@ahmedzaher228

 

♬ original sound - ahmedzaher228

وكان زاهر قد شارك متابعيه عبر تطبيق "تيك توك"، فيديو مع بناته، وهم يرتدون كمامات، تجنبا وخوفا من العدوى بمرض "كورونا"، المتفشى فى كافة أنحاء العالم، حيث عرض المساعدة لكل من يصاب بالفيروس.

وعلق زاهر على الفيديو قائلا، "من غير تفكير لو حد تعب جالو كورونا يكلمنا علطول"، وقالت ابنته فى المقطع "لو حد تعب أو جاله كورونا يكلمنا على طول .. من غير ما تفكروا .. الفريق جاهز".

ويخوض الفنان أحمد زاهر مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى، من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى اطار شعبى حول صراع الأخوة بعد وفاة الأب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة