أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفتح ملف تجديد حازم امام وأوباما في فترة التوقف

الجمعة، 20 مارس 2020 09:00 ص
الزمالك يفتح ملف تجديد حازم امام وأوباما في فترة التوقف اوباما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادي الزمالك في فتح ملف التجديد للثنائي حازم امام ظهير أيمن الفريق ويوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم استغلالا لفترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا ، حيث فتح امير مرتضي منصور المشرف علي الكرة في الزمالك باب المفاوضات مع حازم امام حول مدة التعاقد والمستحقات المالية التي سيحصل عليها في الموسم.

ويرغب الزمالك في التجديد لحازم امام لمدة موسمين ، الا ان ملف الإصابات التي يعاني منها وتحديدا العضلة الضامة التي يعاني من رشح مزمن في منشأ العضلة وهو ما جعله يشارك في اخر مباريات للفريق امام الترجي " 3 مباريات " والأهلي بمسكنات، اما يوسف أوباما فان ملف التجديد له لن يمثل أزمة للنادي في ظل الرغبة المتبادلة بين الزمالك واللاعب في بقاءه داخل جدران القلعة البيضاء.

من ناحية أخرى حدد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مصيره عقب إعلان اعتزاله كرة القدم، حيث أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، استقراره على احتراف مجال التدريب بعد اعلان اعتزاله اللعب نهائياً خلال الفترة المقبلة.

وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك الفضائية : "أرى نفسي في التدريب فهو أمر يجعلني مرتبط بكرة القدم بشكل كبير للغاية ويجعلني أشعر أنني لست بعيداً عن المجال الذي عشته طيلت حياتي.. وتحدث قائلاً: "محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول يقوم بدور كبير للغاية في تأهيل اللاعبين وإعدادهم بالشكل اللائق حتى يستطيع الجميع على الظهور بشكل متميز".

وأكد شيكابالا أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني هو السبب في بقائي بالفريق فور توليه المسئولية الفنية.

وقال شيكابالا في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك الفضائية أنه كان لا يشارك في المباريات قبل تولى المسئولية الفنية الفرنسي كارتيرون وهو الأمر الذي ساهم في رغبته بالرحيل، ما جعله ينتظر حتى جاءته الفرصة وبدأ يشارك في المباراة بعد حديث المدرب الفرنسي معه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة