أكرم القصاص - علا الشافعي

السعادة تتحدى كورونا.. أشخاص تحدوا رعب الفيروس لإسعاد غيرهم

الجمعة، 20 مارس 2020 12:03 م
السعادة تتحدى كورونا.. أشخاص تحدوا رعب الفيروس لإسعاد غيرهم مهرجان الألوان-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض فيروس كورونا المستجد الحصار على العالم، حيث منع التجمعات لمنع الاحتكاك بالمصابين وبالتالى يحد من انتشار المرض، الأمر الذى قيد الكثير من الأشخاص ومنعهم من إقامة الاحتفالات المختلفة، لكن البعض تحدى الكورونا، وقرر الاحتفال رغم أنف الفيروس، وفى اليوم العالمى للسعادة، نتعرف على بعض النماذج التى تحدت الفيروس فى التقرير التالى.

 

عروسان يتبادلان القبلات بالكمامات بعد تسجيل زواجهما بالصين

تحدى زوجان صينيان فيروس كورونا القاتل المنتشر فى البلاد، واستكملا إجراءات تسجيل زواجهما فى مكتب تسجيل الزواج بمكتب الشئون المدنية فى مدينة شنتشن، واحتفلا بتبادل القبلات رغم ارتدائهما الكمامات الطبية الواقية من انتشار الفيروس، والتقطا الصور أمام مكتب الزواج، ثم خرجا فى نزهة وتناولا الطعام ابتهاجا بهذه المناسبة.

زوجان
زوجان

 

آلاف الهنود احتفلوا بمهرجان الألوان فى الشوارع

تحدى الآلاف فى مختلف أنحاء الهند فيروس كورونا، واحتفلوا بمهرجان هولى الهندوسى فى الشوارع والميادين، كما أقاموا طقوس الاحتفال من تلطيخ وجهوهم بالمساحيق الملونة، وتأدية بعض الرقصات، ورمى العطور والمياه المعطرة على بعضهم، كما أرتدى بعض الكمامات الطبية خوفاً من العدوى.

هندية ترتدى كمامة
هندية ترتدى كمامة

 

جيران سيدة مسنة يحتلفون بعيد ميلادها من النوافذ والشرفات

قرر مجموعة من الجيران خلال فترة الحجر الصحى بمدينة مدريد بإسبانيا الاحتفال بعيد ميلاد جارتهم المسنة التى تبلغ من العمر 80 عاماً، من خلال ترديد أغنية "عيد ميلاد سعيد" من الشرفات والنوافذ، كما قام إحدى السيدات بصناعة قالب حلوى للاحتفال.

جيران يحتلفون بعيد ميلاد مسنة
جيران يحتلفون بعيد ميلاد مسنة

 

بالكمامات الطبية.. الآلاف يشاركون بحفل زفاف جماعى بكوريا الجنوبية

شارك الآلاف فى حفل زفاف جماعى بكوريا الجنوبية، أقامه اتحاد الأسرة من أجل السلام والتوحيد العالمى، بمركز تشونجشيم للسلام العالمى فى جابيونج بالقرب من العاصمة سول، مرتدين كمامات طبية خوفاً من العدوى بفيروس كورونا.

حفل زفاف جماعى
حفل زفاف جماعى

 

تسعينى يحتفل بعيد زواجه بلافتة وبلالين

احتفل الأمريكى بوب الذى يبلغ عمره 90 عاما بعيد زواجه الـ67 مع زوجته نانسى البالغة من العمر 88 عاما، الموجودة فى دار التمريض فى ستافورد سبرينجز، بولاية كونيتيكت الأمريكية بسبب الوباء الفيروسى، ووفقا لتقرير منشور على موقع insider  .

عجوز يحتفل بعيد زواجه
عجوز يحتفل بعيد زواجه

حرص "بوب" على إحضار لافتة جميلة صنعها بنفسه - مع الكثير من البالونات - ووقف خارج نافذتها، وذلك بعد أن تم تطبيق الحظر في محاولة لحماية دور رعاية المسنين من تفشي فيروسات التاجية المستمر، حيث كتشفت العائلة أنها لن تتمكن من زيارة نانسي لمدة 30 يومًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة