أكرم القصاص - علا الشافعي

السعدنى يتكفل بـ50 أسرة متضررة.. وأحمد رزق وداود يقبلان تحدى الخير.. فيديو

الجمعة، 20 مارس 2020 10:58 ص
السعدنى يتكفل بـ50 أسرة متضررة.. وأحمد رزق وداود يقبلان تحدى الخير.. فيديو أحمد السعدني
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم أحمد السعدنى قبوله تحدى الفنان شيكو، فى إطار الدعوة التى أطلقها عدد كبير من النجوم للتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول، تحت مسمى "تحدى الخير"، مؤكدا أنه سيتكفل بـ50 أسرة الشهر المقبل.

ونشر أحمد السعدنى فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، يقول به "وأنا قبلت التحدى يا شيكو وإن شاء الله هتكفل بخمسين أسرة اشهر ده وبتحدى أحمد رزق وأحمد داوود ومحمد إمام وعلاء الشربينى"، معلقا يالا نساعد أهلنا وناسنا.

 

ورد الفنان أحمد داود عى تحدى أحمد السعدنى قائلا عبر حسابه بموقع "إنستجرام" :"أنا قبلت التحدى يا سعدنى وإن شاء الله ربنا يقدرنى وأقدر أتكفل بـ50 أسرة الشهر ده وبتحدى شريف منير وأمير كرارة و نيللى كريم و غادة عادل و أمينة خليل و دينا الشربيني و أسر ياسين و محمد ممدوح و محمد إمام و حسام غالى".

 

كما قال الفنان أحمد رزق في فيديو له عبر حسابه بموقع "أنستجرام" :"وأنا قبلت التحدي يا سعدني وبشكرك عليه لانه حلو جدا و هتكفل بخمسين أسرة الشهر ده او الشهر الجاي، وبتحدي غادة عادل و أحمد السقا وصلاح عبد الله وأحمد عز ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يلا نساعد أهلنا وناسنا ❤❤❤ @ahmedelsakaeg @ghadaadel1 @salahabdallah123 @safadi_o_safadi

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_) on

 

وقال سعد سمير مدافع النادي الأهلي، إن المبادرة التي أطلقها هو وبعض اللاعبين لمساعدة الأسر التي تضررت من السيول التي شهدتها مصر الفترة الماضية، والتي ستتضرر من البقاء في المنازل من أصحاب الحرف اليومية، هي واجب وإحساس طبيعي وأي شخص يشعر بها وهي ظروف خارجة عن إرادة الجميع، موجها الشكر للمسئولين على القرار التي اتخذتها الحكومة لحماية المواطنين ومصر، وأن هذا التحدي هو تحدي في الخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة