الصيد يقرر غلق أبوابه 10 أيام لتطهير المقر وحماية الأعضاء من كورونا

الجمعة، 20 مارس 2020 01:19 م
الصيد يقرر غلق أبوابه 10 أيام لتطهير المقر وحماية الأعضاء من كورونا نادي الصيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى الصيد غلق أبوابه أمام استقبال أى أعضاء لمدة 10 أيام لمنح فرصة للمختصين للقيام بإجراءات التعقيم والتطهير للحفاظ على سلامة الأعضاء من وباء كورونا.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى الصيد عبر فيس بوك "حرصًا من مجلس إدارة نادى الصيد على سلامة وصحة جميع السادة الأعضاء والعاملين بالنادى وتماشيًا مع سياسة الدولة فى توفير كل الوسائل التى تضمن ذلك، فقد قرر مجلس الإدارة بالإجماع غلق أبواب النادى فى المقر الرئيسى والأفرع على مدار اليوم، والاعتذار عن عدم استقبال الأعضاء، وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 21 مارس حتى يوم الثلاثاء الموافق 31 مارس، ويؤكد المجلس على الاستمرار فى أعمال التعقيم لكل أرجاء النادى وفروعه حرصًا على سلامة جميع الأعضاء والعاملين.. حفظ الله مصر وحفظ نادى الصيد من كل سوء".

وأعلن اتحاد الكرة المصرى تعليق نشاط كرة القدم فى مصر لمدة 15 يومًا، وذلك اعتبارًا من الأحد الماضى، كإجراء احترازى ضد فيروس كورونا، وذلك وفقًا لبيان مقتضب نشره اتحاد الكرة المصرى، بناء على توجيهات مجلس الوزارة ووزارة الشباب والرياضة فى مصر، حيث تقرر تعليق النشاط الكروى، وأوضح البيان أن القرار جاء أيضًا بناء على توصيات من اللجنة الطبية فى اتحاد الكرة المصرى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

بيان الصيد
بيان الصيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة