الواتس أب لغة الإتصال بين لاعبى المصرى والجهاز الفنى

الجمعة، 20 مارس 2020 06:05 م
الواتس أب لغة الإتصال بين لاعبى المصرى والجهاز الفنى المصرى البورسعيدى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى من لاعبى الفريق تنفيذ التعليمات التى سترسل لهم عن طريق الواتس أب بحذافيرها فى المنازل والتواصل الدائم معه حتى موعد العودة للتدريبات الجماعية .

ومن المقرر أن يقوم طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى بعمل برنامج تدريبى خاص يقوم بتنفيذه اللاعبين فى منازلهم للحفاظ على المستوى البدنى لهم حتى يعود الفريق للتدريبات بشكل منتظم فى إطار حرص الجهاز الفنى للفريق البورسعيدى على مراقبة اللاعبين ومعرفة مدى تطبيقهم للتعليمات .

كان الجهاز الفنى للمصرى فضل منح اللاعبين راحة إضافية لمدة أسبوع طبقا لتعليمات اتحاد الكرة بتعليق النشاط الرياضى لمدة أسبوعين وحتى نهاية الشهر الجارى .

نجح عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى فى إقناع الخماسى المحترف بالنادى من البقاء مع الفريق وعدم السفر إلى بلادهم خلال فترة التوقف الحالية للدورى خوفا من إصابة أحدهم بوباء كورونا الذى ضرب عددا من دول العالم وأدى لتجميد النشاط الكروى فى مصر.

 

كان عدد من اللاعبين الأفارقة بالمصرى البورسعيدى قاموا بمخاطبة السقا وطارق العشرى المدير الفنى للفريق من أجل استغلال فترة التوقف الحالية لزيارة ذويهم، إلا أن المدير الرياضى للنادى البورسعيدى رفض تماما وتمسك ببقائهم بمصر على أمل تحسن الأوضاع وعودة النشاط الرياضى مجددا.

ويضم المصرى خمسة لاعبين أفارقة وهم سعيدو صنبورى وإيزى إيميكا واوستن أموتو وشيخ موكورو ومفتاح طقطق، بالإضافة للفلسطينى محمود وادى الحاصل على الجنسية المصرية مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة