أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الننى أقنع تريزيجيه بمغادرة أستون فيلا والانتقال إلى بشكتاش التركى

الجمعة، 20 مارس 2020 12:13 م
تقارير: الننى أقنع تريزيجيه بمغادرة أستون فيلا والانتقال إلى بشكتاش التركى تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي قد يغادر البريميرليج سريعًا بعدما قضى موسما وحيدًا في المسابقة التي لم تكتمل حتى الآن بسبب فيروس كورونا الذى تسبب في تجميد الدوري الإنجليزي، وذكرت صحيفة "هابرلر" التركية أن تريزيجيه أبدى موافقة مبدئية على العودة إلى الدوري التركي الموسم المقبل عبر بوابة بشكتاش بعدما نجح محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي بشكتاش في إقناعه بالعودة إلى تركيا.

وكانت صحيفة "Fotomac" التركية، فجرت مفاجأة بأن إدارة نادي بشكتاش قررت وضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق وأن النادي يستعد لتقديم عرضاً رسمياً إلى إدارة أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقالت الصحيفة:"أستون فيلا يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى الإنجليزي والذي يسمر بالتشامبيونشيب، ومن تلك النقطة ستمارس إدارة بشكتاش ضغوطاً على مسئولي أستون فيلا من أجل إقناعهم بالموافقة على رحيل اللاعب المصري".

وإختتمت الصحيفة تقريرها بهذا الشأن وقالت، "بشكتاش يريد التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة فقط، الوضع المالي للنادي التركي لا يسمح بشراء اللاعب الذي تصل قيمته التسويقية حالياً إلى 10 ملايين يورو، ولكنه سيكون إضافة كبيرة نظرًا لخبرته السابقة مع الأجواء في تركيا".

وكان محمود تريزيجيه إنضم لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي.

وشارك محمود تريزيجيه في 31 مباراة مع أستون فيلا بمختلف المسابقات الإنجليزية هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة