أكرم القصاص - علا الشافعي

جوهرة تتحدى كورونا بالرقص وتعلق: لا أخاف منه وهناك أشياء أكثر فظاعة..فيديو

الجمعة، 20 مارس 2020 02:14 م
جوهرة تتحدى كورونا بالرقص وتعلق: لا أخاف منه وهناك أشياء أكثر فظاعة..فيديو جوهرة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الراقصة الروسية جوهرة، عن عدم خوفها من فيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت فى فيديو ترقص فيه ولم توضح مناسبته جديدة أم قديمة، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة :" أنا لا أخاف من  كورونا ..صدقوني هناك أشياء أكثر فظاعة في الحياة، لا أخاف الآن من أي شيء في هذا العالم".

ولكن بعد الانتقادات التي واجهتها فى التعليقات من متابعيها، قامت بتعديل منشورها، قائلة :" ألاحظ من خلال التعليقات أنه تم فهمي بشكل خطأ.. لذلك يجب أن أعدل: يجب عليك اتباع الاحتياطات والبقاء في أمان، يجب ان تتبعوا تعليمات الوقاية انا دائما اهتم بهذه الامور وارتدي الكمامة كل الوقت واغسل يدي كل خمس دقائق واستعمل المعقمات في كل الاماكن حتى على قدمي، واكل فقط في المنزل حتى اني رفضت اجتماعات مهمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Wahashtiny ❤️From now I have only one ☝️ love-my work. 💃It will never betray. 💕 And yes, I dont scare for any corona guys, going out to the stage this time, believe me, there r things much more horrible in life, I dont scare now for any single thing in this world. As I see by comments, you getting me wrong, so I must edit: You must follow precautions and stay safe, Im for a really long time taking care about this stuff and wearing mask all the time, wash hands every 5 minutes, put antibacterial gels everywhere, even on my feet, eating from my tableware from home only. I even refuse important meetings, so Im overprotective 😅 Just stop the panic. Be calm and safe. Panic never helped in anything. 🌍 #jojo #johara #onelove #bellydance #bellydancer #joharabellydancer #cairo #egypt #wedding #egyptianwedding

A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on

انتهت الراقصة جوهرة من تسجيل أول أغنية تحمل اسم "stop"، يشاركها فى الغناء اثنان من المطربين الشعبيين، والأغنية من كلمات وألحان عصام شعبان، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو عبير، ومن المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

 وقال مؤلف الأغنية الشاعر عصام شعبان، لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية ستكون باللهجة المصرية وستقدم بشكل مقسوم سريع يحمل طابع راقص، وكلماتها تميل للكوميديا، معربا عن سعادته بأن تكون أول أغنية تغنيها جوهرة من كلماته.

وخلال الأيام الماضية أثارت الصور التي كشف عنها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الراقصة جوهرة، التساؤلات حول ارتباطهما، لكن جوهرة نفت تلك الشائعات والأقاويل، وصرحت لـ اليوم السابع" إن مسألة ارتباطهما غير واردة حاليًا، مشيرة إلى أنها تفكر في عملها فقط، وتسعى حاليًا لاستعادة مكانتها في الرقص الاستعراضي بعد فترة غياب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة