ساوثجيت للاعبى إنجلترا: أنسوا يورو 2021 وتذكروا كورونا

الجمعة، 20 مارس 2020 03:22 م
ساوثجيت للاعبى إنجلترا: أنسوا يورو 2021 وتذكروا كورونا جاريث ساوثجيت
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب جاريث ساوثجيت المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى الجماهير بضرورة الاعتناء ببعضهم خلال رسالة له ضمن خطة بريطانيا لمواجهة تفشى وباء فيروس كورونا.

أسفر اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئي الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

وكتب ساوثجيت عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر: "لكل شخص فى البلاد، تركيزنا الأولى فى الوقت الحالى والأشهر المقبلة، ينصب بلا شك على رعاية أسرنا، بالطريقة التى كنتم تأتون فيها سويا لدعم فريقنا، يجب حاليا أن نعمل سويا لمكافحة فيروس يسبب مشاكل جسدية وعاطفية للكثيرين، واعتنوا ببعضكم البعض، أرجوكم لا تتألموا وحدكم، وتذكروا أن بلدنا العظيم مر بمثل هذه التحديات من قبل، وسويا، سنفعل ذلك مجددا".
 
thumbnail for post ID 12428611

وأشاد المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى بالعاملين بالمستشفيات والعاملين الطبيين ووصفهم بالأبطال، قائلا: "لن يتلقوا إشادة فردية، لكن كلنا نعلم أن أهميتهم تتجاوز أى شىء نقوم به فى الملعب".

وشدد ساوثجيت على أن تأجيل بطولة أمم أوروبا يورو 2020 يجب نسيانه فى الوقت الحالى قائلا: "لا ينبغى أن نضيع لحظة أخرى فى التفكير بشأن تأجيل البطولة متأكد أنه عندما تحين الفرصة، لن أكون أكثر فخرا لكوني قائد هذا الفريق".

وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بشكل رسمى تأجيل بطولة يورو 2020 المقرر لها يونيو المقبل، لتقام فى صيف 2021، بسبب فيروس كورونا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة