أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب: يجب إصدار قرار بوقف الصلاة فى المساجد فى الفترة الحالية

الجمعة، 20 مارس 2020 11:11 م
عمرو أديب: يجب إصدار قرار بوقف الصلاة فى المساجد فى الفترة الحالية عمرو أديب
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية الذى يذاع على قناة mbc مصر، على التزاحم الذى شهدت صلاة الجمعة اليوم، من قبل المصليين، قائلا: "كل المراجع العلمية قالت أننا مينفعش ننزل صلاة الجمعة الأسبوع ده، حتى الحرم المكى والمسجد النبوى اتوقفت فيهم صلاة الجماعة، لكن أحنا لا، الناس كلها نزلت ولا كأن فى أى حاجة، نفسهم فى نفس بعض ولازقين فى بعض، ذنب اللى هيموتوا فرقبة مين؟، يجب أن يصدر قرار بوقف الصلاة فى المساجد".

وعرض عمرو أديب، فيديو لمجموعة كبيرة من المصليين بعد انتهاء صلاة الجمعة فى مسجد السيدة زينب، يرددون التواشيح بالقرب من قبر السيدة زينب، وعلق قائلاً: "هل ده يرضى ربنا؟ هو ربنا قال كدة؟.. لا تلقوا بأنفسكم فى التهلكة، عارفين لو فى أى دولة تانية كانت الشرطة دخلت قبضت على الناس دى كلها، حريتك الشخصية مينفعش تضر بيها غيرك، دى مسمهش حرية شخصية أبدا، الصلاة فى البيت بتتقبل على فكرة، سلامة الإنسان تأتى فى المقام الأول، وفى أشياء كتير بنعملها وفى فرصة قصادنا نبطلها عشان نقلل مرحلة ارتفاع المصابين".

 

كما عرض عمرو أديب، فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أثناء شجاره مع أحد الصحفيين، بعد أن سأله عن الدواء الذى يتم إعداده من أجل علاج فيروس كورونا، مشيراً إلى أن العلاج الذى يتم العمل عليه، يعمل على تقليل أعراض المرض، لأنها إذا جاءت قوية يتعرض الإنسان إلى نوبات مؤلمة فى بداية إصابته بالمرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة