فيديو.. تعرف على رسالة أحمد دويدار للمصريين لمواجهة كورونا

الجمعة، 20 مارس 2020 02:46 م
فيديو.. تعرف على رسالة أحمد دويدار للمصريين لمواجهة كورونا أحمد دويدار مدافع الإنتاج الحربي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول فيروس كورونا إلى وباء فى الأيام الماضية ضرب العالم أجمع، وتسبب بشلل فى حياة الكثيرين، وخصوصاً فى مجال الرياضة وكرة القدم، التى توقفت منافساتها حرصاً على السلامة العامة، ولجأ "اليوم السابع" لمشاهير الساحرة المستديرة فى المحروسة الذين يعدون جزءا لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع لحثهم على تقديم طرق التوعية للمصريين لمواجهة هذا الوباء.

وطالب أحمد دويدار مدافع الإنتاج الحربى الحالى والزمالك السابق المصريين بضرورة عدم الاستهانة بهذا الوباء لتخطى هذه المحنة الصعبة.

وقال دويدار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" "بلاش ناخد الموضوع بهزار وضحك وننزل المولات والمطاعم، نستحمل أسبوعين فى البيت دول مش سنتين .. الوقاية مهمة المرض منتشر على مستوى العالم .. ربنا يحفظنا" وأسفر هذا الوباء، عن تأجيل معظم الدوريات الأوروبية والعربية الكبرى بشكل اضطرارى بعد ظهور إصابة بعض لاعبى الأندية بكورونا.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية توصى بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، في المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى. كما توصي بوضع كبار السن وذوي الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة في حين تتم رعاية الحالات الحرجة في المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة