فيديو.. تعرف على رسالة عمرو جمال للمصريين للتخلص من وباء كورونا

الجمعة، 20 مارس 2020 12:31 م
فيديو.. تعرف على رسالة عمرو جمال للمصريين للتخلص من وباء كورونا عمرو جمال مهاجم الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول فيروس كورونا إلى وباء فى الأيام الماضية ضرب العالم أجمع، وتسبب بشلل فى حياة الكثيرين، وخصوصاً فى مجال الرياضة وكرة القدم التى توقفت منافساتها حرصاً على السلامة العامة، ولجأ "اليوم السابع" لمشاهير الساحرة المستديرة فى المحروسة الذين يعدون جزءا لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع لحثهم علي تقديم طرق التوعية للمصريين لمواجهة هذا الوباء .

وطالب عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لطلائع الجيش، المصريين بضرورة عدم الاستهانة بهذا الوباء لتخطي هذه المحنة الصعبة. وقال عمرو جمال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "ابدأ بنفسك واحمي بلدك من هذا الوباء..ربنا يحفظ مصر من كل شر" وأسفر هذا الوباء، عن تأجيل معظم الدوريات الأوروبية والعربية الكبرى بشكل اضطراري بعد ظهور إصابة بعض لاعبي الأندية بكورونا.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية توصي بعزل جميع الحالات التي ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، في المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى. كما توصي بوضع كبار السن وذوي الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة في حين تتم رعاية الحالات الحرجة في المستشفيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة