أكرم القصاص - علا الشافعي

مأساة طفل من الغربية يحتاج 10 آلاف جنيه لتركيب جزء من السماعة الخارجية

الجمعة، 20 مارس 2020 07:00 ص
مأساة طفل من الغربية يحتاج 10 آلاف جنيه لتركيب جزء من السماعة الخارجية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة حقيقية تعيشها أسرة من مدينة زفتي بمحافظة الغربية ، بسبب عدم القدرة على تصليح السماعة الخارجية لقوقعة الأذن لنجلهم الذي يبلغ من العمر سنتين ونصف ، وذلك بعد أن عانوا لأكثر من عامين لإجراء الجراحة وتركيب القوقعة ، وقاموا بتجميع تلك الأموال بصعوبة شديدة مما جعلهم تعرضوا للديون الخارجية .

التقى " اليوم السابع " بأسرة الطفل العربى أحمد العربي ، وقال والدة : منذ خمسة أشهر تعرض الجهاز " السماعة الخارجية القوقعة " إلى السقوط ، مما أدى إلى انكسار قطعة منة وهي الميكروفون الذي يقوم بتوصيل الصوت ، على الفور توجهت إلى الشركة وابلغوني أن القطعة داخل الضمان وأنني لا أتحمل أي أعباء مادية ، ولكنني سوف انتظر شهر لحين توافرها .

وأضاف : أنتظرت ما يقرب من 5 شهور ثم جائني مكالمة من أحد مندوبي الشركة أبلغني بأن القطعة تم توفيرها ، ولكن يوجد قرارات جديدة ولابد من دفع مبلغ 10 الألاف و 800 جنية ، وعندما قلت لهم أن القطعة داخل الضمان رفضوا تسليمي القطعة التي هي بمثابة حياة أو موت بالنسبة للطفل .

وأوضح أن الشركة تقوم بالمتاجرة بأرواح الأطفال حيث تقوم ببيع جميع القطع والمستلزمات بأسعار كبيرة جدا ليست في متناول أولياء الأمور والمواطنين ، حيث يتعدى سعر الكابل الواحد أكثر من 3 الألاف جنية وهذة أكثر الأشياء التي يتم تغييرها باستمرار ، فمن يحاسب تلك الشركات التي تتاجر بأرواح الأطفال ، مضيفا أنهم ظلوا يعانوا لسنوات في الانتظار داخل للتأمين الصحي حتى قاموا بإجراء الجراحة .

وأشار " أحمد " إلى أنه ليس بامكانة دفع تلك الأموال لكي ينقذ حياة ابنة ويعيد له السمع مرة أخرى ، موضحا أنه تعرض لديون كبيرة يقوم بسدادها كل أول شهر منذ إجراء الجراحة حتى الآن ، وهو يعمل عامل ستائر دخله اليومي يكفي قوت يومه ولا يستطيع توفير تلك المبالغ .

وأضاف أنه ذهب إلى الكثير من الجمعيات الخيرية لمساعدته في إنقاذ حياة الطفل ولكن المبلغ كبير عليهم فالجميع لم يستطيع مساعدته ، موجها رسالة إلى محافظ الغربية وأصحاب القلوب الرحيمة بضرورة إنقاذ حياة الطفل الذي يعاني منذ أكثر من 5 أشهر بسبب عدم إمكانية شراء تلك القطعة .

للتواصل مع الحالة : 01140684144

-حملات تطهير بالأسواق (1)
-حملات تطهير بالأسواق (1)

 

-حملات تطهير بالأسواق (2)
 

 

-حملات تطهير بالأسواق (3)
 
-حملات تطهير بالأسواق (4)
 
-حملات تطهير بالأسواق (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة