إصابة 3 أشخاص بالاختناق إثر اندلاع حريق داخل منزلهم بالبحيرة

السبت، 21 مارس 2020 01:26 م
إصابة 3 أشخاص بالاختناق إثر اندلاع حريق داخل منزلهم بالبحيرة حريق - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب اليوم 3 أشخاص بالاختناق اثر نشوب حريق بمنزل بمدينة دمنهور بالبحيرة، وكان اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة قد تلقى إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية .
 
وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص بالاختناق وحروق بسبب اندلاع حريق داخل منزلهم بالقرب من مساكن شركة المياه بمدينة دمنهور، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع إلى مكان الواقعة وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة. 
 
وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 
وكان ثلاثة أشخاص قد أصيبوا بحالة إختناق فى حريق اندلع داخل منزل بمركز إيتاى البارود بالبحيرة.
 
تلقى اللواء مجدي القمرى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا بالواقعة من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين إندلاع حريق بأحد المنازل بقرية الحوته التابعة لمركز إيتاى البارود.
 
وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد محمد بلبع مدير الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتمت السيطرة عليه ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.
 
وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بالاختناق، وتم نقلهم إلى مستشفى ايتاي البارود العام لإسعافهم، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .
 
يذكر أن مدينة دمنهور بالبحيرة  قد شهدت اندلاع  حريق محدود نشب بالدور الأول بمحكمة دمنهور دون حدوث أى إصابات. كان اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية .

وبالفحص تبين نشوب حريق بغرفة النسخ لمأمورية الاستئناف بمحكمة دمنهور الابتدائية. وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع إلى مكان الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

وأسفر الحريق عن تلف عدد من أجهزة الكمبيوتر والملفات الورقية الخاصة بالعملوجار تحرير المحضر اللازم، تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة