إنتاج الخبز مسبقا وبيعه للمواطنين فور وصولهم لتجنب الزحام بمدينة القصير

السبت، 21 مارس 2020 01:15 م
إنتاج الخبز مسبقا وبيعه للمواطنين فور وصولهم لتجنب الزحام بمدينة القصير مخابز - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن مجلس مدينة القصير، أن إدارة تموين القصير أكدت على عدد من المخابز بالمدينة إنتاج الخبز مسبقاً وبيعه للمواطنين فور وصولهم للمخبز، وذلك منعاً للازدحام والطوابير.

وأكد مجلس مدينة القصير في بيان نشر علي الصفحة الرسمية لمجلس مدينة القصير، أن ادارة تموين القصير اكدت أن المخابز التي ستبدأ بإنتاج الجبز مسبقا هي "مخبز سيدي عبد الغفار، ومخبز مكه، ومخبز سيدي فراج، والزهراء.

كما أكد مجلس مدينة القصير أن انتاج الخبز مسبقا في تلك المخابز سيتم العمل به بدأ من غدا الأحد، وذلك بهدف منع التجمعات والازدحام والطوابير امام المخابز.

من جانب أخر شن مجلس مدينة القصير عدة حملات نظافة بشوارع المدينة حيث قال اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى رفع القمامة والمخلفات بجميع انواعها من خلال حملات مكثفة بكافة المناطق بالمدينة، مشيرا أن منظومة النظافة تتضمن تقسيم المدينة إلى قطاعات مختلفة، تشمل كافة المناطق والاحياء والشوارع الفرعية والرئيسية.

وتابعت الوحدة المحلية لمدينة القصير، اليوم السبت، أعمال شركة النظافة المتعاقدة مع الوحدة، بالمناطق الشمالية وبعدد كبير من المناطق والشوارع.

 وأهاب رئيس مدينة القصير المواطنين بالحفاظ على نظافة الشوارع، ووضع مخلفات منازلهم بالصناديق المخصصة لذلك، وذلك لظهور المدينة بالمظهر الحضاري.

وشدد اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، على تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق المطاعم والمقاهي والكافيهات والكافيتريات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية والمولات التجارية وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف الى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه وذلك بدءا من الساعة السابعة مساء اليوم وحتى السادسة صباحا حتي31 مارس 2020 .

وكان رئيس مدينة القصير قد أصدر تعليمات مشدده للإدارات الداخلية بالوحدة المحلية بالمرور على المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية، للتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ قرار الغلق الصادر لها خلال الفترة المحددة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة