أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى رضوان: فيديو السيدة البريطانية حقيقى ومصابة بكورونا وعندى أكثر من دليل

السبت، 21 مارس 2020 12:50 ص
رامى رضوان: فيديو السيدة البريطانية حقيقى ومصابة بكورونا وعندى أكثر من دليل مساء dmc
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى رامى رضوان خلال تقديم برنامجه مساء dmc، إن الفيديو الذى جرى تداوله للسيدة البريطانية المصابة بفيروس كورونا، والتى تظهر عليها أعراض الفيروس بوضوح قام البعض بالتشكيك حول إصابتها بفيروس كورونا وأضافوا أنها مصابة بسرطان الرئة، والدليل على ذلك أنها قالت فى المقطع الابتعاد عن التدخين ولمن يدخن السجائر فعليه أن يرميها من يده.
 
وتابع رضوان، قائلاً هناك أدلة تثبت أن هذا المقطع حقيقى وأن السيدة مصابة بفيروس كورونا، والدليل الأول الذى قاله رضوان أن صحيفة "ديلى ميل“ البريطانية، وتتحدث عن حالة السيدة أنها تعانى من فيروس كورونا وقامت الصحيفة بكتابة اسم تلك السيدة.
 
وواصل رضوان، أنه قام بالبحث عن اسم السيدة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ووجدها بالفعل ووجد عددا كبيرا من الرسائل من أصدقائها التي أرسلت إليها بالأمس فقط وتدل على إصابتها بفيروس كورونا.
 
يذكر أن حذرت امرأة من "عدم المخاطرة" في الحصول على عدوى الفيروس التاجي، بعد دخولها المستشفى للالتهاب الرئوي، وقامت تارا جين لانجستون، 39 عامًا، بتسجيل فيديو لبث رسالة من وحدة العناية المركزة في مستشفى هيلينجدون في غرب لندن، حيث تم وضعها  يوم الجمعة الماضى واختبرت إيجابية لـCOVID-19 يوم الأحد.
 
قامت الأم لطفلين بعمل مقطع الفيديو لتحذيرزملائها في العمل وفقا لتقرير جريدة "ديلى ميل اون لاين" البريطانية، وقد انتشرت منذ ذلك الحين، حيث وصفت التجربة المروعة فى علاج الالتهاب الرئوى.
 
وقالت: "أنا في وحدة العناية المركزة ولا أستطيع التنفس بدون هذا "فى إشارة إلى جهاز التنفس الصناعى"، لقد اضطروا لخياطته فى الشريان.. "لدي قنية وقنية أخرى فى يدي الاثنتين، وقسطرة للبول، أنا في الواقع أفضل بعشر مرات مما كنت عليه من قبل، لقد فقدت عدد الأيام".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة