أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تطهير وتعقيم مبنى مجمع محاكم بلبيس بالشرقية لمواجهة كورونا

السبت، 21 مارس 2020 03:02 م
صور.. تطهير وتعقيم مبنى مجمع محاكم بلبيس بالشرقية  لمواجهة كورونا جانب من التطهير
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مجمع محاكم بلبيس، اليوم، تعقيم المبنى بكافة الطوابق بالمواد الكحولية والمطهرات، حرصا على صحة العاملين والمترددين على المجمع.

وذلك فى إطار توجيهات المستشار عمر مروان، وزير العدل، لإدارة التفتيش القضائى ومساعدى الوزير المعنيين ورؤساء المحاكم  الإبتدائية على مستوى الجمهورية بمراجعة جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة الخاصة بالنظافة والسلامة والصحة العامة فى جميع المحاكم، للوقابة من فيروس "كورونا.

كما وجه الوزير باتخاذ جميع الاجراءات التى من شأنها تقليل كثافة المتواجدين، وذلك من خلال تقسيم نظر القضايا أمام كل دائرة فى المحكمة إلى قسمين يبدأ نظر القسم الأول مع موعد بداية فتح الجلسات المقرر بالجمعية العمومية حتى الساعة 11.30 صباحا، ويسمى رول "أ" ، ثم يبدأ بعد مرور وقت قليل القسم الثانى لذات الجلسة ويسمى رول "ب"، الأمر الذى سيساعد على الحد من كثافة المواطنين بالمحكمة فى ذات الوقت ويحد من فرص انتشار أى عدوى بين المتقاضيين.

وأصدر وزير العدل توجيهاته إلى مساعديه للشهر العقارى وللخبراء والطب الشرعى والديوان العام باتخاذ جميع الاجراءات والاحتياطات اللازمة لمراعاة النظافة والسلامة والصحة العامة فى جميع المنشآت التابعة لوزارة العدل وتوعية العاملين بكيفية تجنب العدوى والاجراءات التى يتم أتباعها فى هذا الشأن.

وتأتى هذه الإجراءات فى إطار اهتمامات وزير العدل برفع مستوى النظافة والسلامة الصحية فى جميع المحاكم والمنشآت التابعة لوزارة العدل على مستوى الجمهورية حرصاً على صحة العاملين والمترددين عليها.

 

 

IMG-20200321-WA0120
 
 
IMG-20200321-WA0184
 
 
IMG-20200321-WA0226
 
 
IMG-20200321-WA0160









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة