طبيب مصرى بعد تعافيه من كورونا: "علينا الالتزام بالبيوت ومنع التجمعات"

السبت، 21 مارس 2020 06:04 م
طبيب مصرى بعد تعافيه من كورونا: "علينا الالتزام بالبيوت ومنع التجمعات" الطبيب المصرى بعد تعافيه من فيروس كورونا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى طبيب مصرى، تفاصيل شفائه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، موضحا: " تأكدت من شفائه بعد إجراء التحاليل والأشعة اللازمة، كل الأمور كانت مبشرة بالخير.. والنتائج كلها كنت سلبية". 

وأضاف الطبيب المصرى فى تصريحات خاصة لقناة العربية، أنه يوجه الشكر إلى جميع الأطباء الذين أشرفوا على علاجه داخل مستشفى الحجز، مشددا على أن جميع المرضى يحصلون على الرعاية الطبية اللازمة. 

وشدد الطبيب على أهمية الالتزام بكافة التعليمات الواردة من الأجهزة المعنية بالدولة، مع ضرورة الالتزام بالبيوت، ومنع التجمعات وعدم النزول للمستشفيات إلا فى حالة الضرورة القصوى. 

وكانت وزارة الأوقاف قررت اليوم السبت، إيقاف إقامة صلاة الجمع والجماعات وغلق جميع المساجد وملحقاتها وجميع الزوايا والمصليات ابتداء من تاريخه ولمدة أسبوعين والاكتفاء برفع الأذان فى المساجد دون الزوايا والمصليات. 

قالت وزارة الأوقاف، إنه يأتى ذلك بناء على ما تقتضيه المصلحة الشرعية والوطنية من ضرورة الحفاظ على النفس كونها من أهم المقاصد الضرورية التى ينبغى الحفاظ عليها، وبناء على الرأى العلمى لوزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية وسائر المنظمات الصحية بمختلف دول العالم التى تؤكد الخطورة الشديدة للتجمعات فى نقل فيروس كورونا المستجد (covid -19) وما يشكله ذلك من خطورة داهمة على حياة البشر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة