عيد الأم فى زمن كورونا.. 5 طرق للاحتفال خلال فترة العزل والتباعد الاجتماعى

السبت، 21 مارس 2020 01:04 م
عيد الأم فى زمن كورونا.. 5 طرق للاحتفال خلال فترة العزل والتباعد الاجتماعى هدية عيد الأم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأبناء كل عام الاحتفال بعيد الأم، لشراء الهدايا المفضلة لها سواء وشاح أو أوانى وإكسسوارات وغيرها من أنواع الهدايا المناسبة، ولكن بسبب فترة العزل المنزلى، التى فرضها فيروس كورونا على العالم، للحد من انتشاره، قد تمنع بعض الأبناء من الاحتفال مع أمهاتهم بعيد الأم، مما يتسبب فى الشعور بالألم والحزن، وحتى لا يحدث ذلك، نتعرف فى السطور القادمة على بعض الأفكارالتى يمكن تنفيذها خلال فترة العزل للاحتفال بعيد الأم.

- الغناء لها من خلال مكالمة فيديو

يفضل إجراء مكالمة فيديو سواء على الهاتف المحمول أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تجعل الأم تشعر بتواجد ابنها أو ابنتها معها فى مكان واحد، كما يمكن تحضير مفاجأة لها من خلال الإتفاق مع الزوجة والأبناء بالغناء لها سواء أغنية متعلقة بالمناسبة أو أغنية مفضلة للأم، مما يجعلها تشعر بالسعادة وبحب أولادها لها.

الإحتفال بعيد الأم
الاحتفال بعيد الأم

 

- إرسال تهنئة من خلال رسالة على الهاتف

يمكن أيضاً كتابة رسالة رقيقة تتضمن مدى الاشتياق للأم والتواجد معها فى هذا اليوم المميز للاحتفال، ويمكن إرسالها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى أو على الهاتف المحمول، مما يجعلها تشعر بالسعادة والاهتمام.

تقديم هدية للأم
تقديم هدية للأم

 

- تحضير فيديو غنائى

يمكن تحضير فيديو غنائى قصير يتضمن أجمل الصور المميزة والمتعلقة بأهم ذكريات الأسرة، مع كتابة تهنئة لها بمناسبة عيد الأم، وإرسالها عبر البريد الإلكترونى أو على حسابها الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى.

مواقع التواصل الإجتماعى
مواقع التواصل الاجتماعى

 

- تحضير وجبة غذائية

ينصح أيضاً الأبناء الذين يعيشون مع الأم فى منزل واحد، بتحضير وجبة غذائية مفضلة لها أو قالب من الحلوى، للاحتفال بعيد الأم، كما يفضل حصول الأم فى هذا اليوم على الراحة وعدم القيام بالأعمال المنزلية المعتادة.

 

- تفصيل وشاح

يمكن أيضاً فى حالة توفر ماكينة خياطة فى المنزل، تفصيل وشاح للأم، أو تفصيله بخيوط التريكو، مما يجعلها تشعر بالسعادة واهتمام أبنائها بها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة