فرفوشة بطبعها.. 4 أبراج ممكن تشارك بفيديوهات رقص بـ"تيك توك" فى فترة العزل

السبت، 21 مارس 2020 10:00 ص
فرفوشة بطبعها.. 4 أبراج ممكن تشارك بفيديوهات رقص بـ"تيك توك" فى فترة العزل رقص-أرشيفية
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر تطبيق" TikTok " بسرعة البرق حول العالم، حتى أصبح العديد من الأطفال والمراهقين والشباب والمشاهير أيضاً يشاركون فيه بمقاطع فيديو غناء أو رقص، كما أشار تقرير نشر بموقع " bustle "، إلى إن بعض الأبراج الفلكية، يمكن أن تشارك فيه بمقاطع رقص لحبها للمرح خاصة خلال فترة العزل الصحى والتى نتعرف عليها فى هذا السطور القادمة.

الرقص
الرقص

 

 

برج الحمل ..مش بيحب يقعد ساكت كتير
 

يبحث برج الحمل بشكل دائم عن كل ماهو جديد ومثير، كما أنه يحب الحركة ولا يفضل الجلوس ساكناً لساعات طويلة، لذلك فإنه يمكن أن ينضم بسهولة لفرق رقص أو يشارك بمقاطع رقص على تطبيق "تيك توك" ويدعو أصدقاءه لمنافسته، كما يستطيع ابتكار رقصات مختلفة ومميزة.

تعلم الرقص
تعلم الرقص

 

برج الجوزاء ..هيرقص ويتعلم حركات جديدة
 

يعرف عن برج الجوزاء حبه للمرح والحركة، لذلك فإن جلوسه لفترة طويلة فى المنزل يجعله يشعر بالملل، الذى يمكن أن يتخلص منه من خلال المشاركة بمقاطع رقص على أنغام أغنية مميزة تدعو للتفاؤل  من خلال تطبيق "تيك توك" كما يدعو أصدقائه لمنافسته، كما لديه استعداد تام لتعلم رقصات جديدة لتأديتها.

برج الأسد..هيرقص عشان يحس بالسعادة
 

يفضل برج الأسد قضاء وقت ممتع والقيام بأنشطة مختلفة، تمده بالشعور بالطاقة والحيوية، لذلك ليس لديه مانع من مشاركة بمقاطع رقص على التطبيق الشهير، ليشعر فقط بالسعادة.

فتاة ترقص
فتاة ترقص

 

 

برج القوس ..هيرقص أو يعزف لو قعد فى البيت كتير
 

يعتبر برج القوس من الأبراج المحبة للسفر والمغامرات، لذلك إذا أجبر على الجلوس بالمنزل لفترة طويلة، فأنه يشعر بالملل والإكتئاب، الذى يعمل بكل جهده للتخلص منه بطرق عديدة سواء بالعزف على  إحدى الألات الموسيقية أو الغناء أو تعلم رقصات جديدة من مواقع على الأنترنت لتنفيذها والمشاركة بها على التطبيق الشهير، الأمر الذى يجعله يشعر بالسعادة والانطلاق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة