فيديو.. أيمن المزين يوجه رسالة إلى الجماهير ويعلن عن مبادرة جديدة لتحدى كورونا

السبت، 21 مارس 2020 09:24 م
فيديو.. أيمن المزين يوجه رسالة إلى الجماهير ويعلن عن مبادرة جديدة لتحدى كورونا أيمن المزين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أيمن المزين المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا، رسالة خاصة إلى جماهير الكرة المصرية وعشاق نادى طنطا، لتحذيرهم من عدم اتباع الاحتياطات اللازمة تجاه انتشار وباء كورونا العالمى، وإصرار البعض على النزول إلى الشوارع رغم المخاطر.

وقال المزين، فى تصريحات خاصة لليوم السابع: ياريت نهتم شوية بموضوع فيروس كورونا وما نقصرش فى حق بلدنا وحق نفسنا وأسرتنا وجيرانا، الموضوع ليس بهذه البساطة والدولة لم تؤثر وقامت بدور أكثر من إيجابي وكانت فعل وليس رد فعل.

وأضاف مدرب طنطا: يجب أن نهتم أكثر الوقاية خير من العلاج، وتقليل الأضرار التى من الممكن تقع على مجتمعنا، وهناك شباب واعٍ قام بالعديد من المبادرات خاصة من جانب لاعب الكرة والمنافسة في تحدي الخير، أو تلك التي تمت من خلال بعض الشباب بتطهير الأحياء والشوارع التي يتواجدون بها، وكان لنا إسهام في ذلك حيث قمنا بجلب بعض أجهزة للتطهير وسنبدأ حملة كبيرة لتطهير المساجد والشوارع والمدارس والمحلات وسنبدأ من الغد وأتمنى أن يكون للشباب اسهام معنا.

واختتم المدير الفنى لأحفاد السيد البدوى: أتمنى أن نخرج من هذه الأزمة سالمين ونطمئن على كل أهلنا في جميع المحافظات ومصر قادرة على الخروج منها سالمة بإذن الله.

وكان النشاط الرياضى فى مصر قد توقف منذ الأحد الماضى بقرار احترازى من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتقليل فرصة تواجد تجمعات للحد من انتشار الفيروس، وحرصاً على سلامة اللاعبين والعاملين فى المنظومة الرياضية، على أن يعود بعد 14 يومً من تاريخ القرار إذا تم محاصرة كورونا ومنع انتشاره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة