قائمة عروض يقدمها مسرح برودواى "أون لاين" بسبب كورونا

السبت، 21 مارس 2020 08:59 م
قائمة عروض يقدمها مسرح برودواى "أون لاين" بسبب كورونا برودواي
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار تفشى فيروس كورونا ودعوات الحكومات للمواطنين بالإبقاء في منازلهم، يقدم مسرح برودواى خدمة بث المسرح BroadwayHD مجانا ولمدة سبعة أيام، ليتمكن عشاق المسرح والموسيقى، من مشاهدة العروض من برودواى، وويست إند، في منازلهم، وتشمل العروض المعروضة كلاسيكيات مثل "القطط" و"الملك وأنا" و"صوت الموسيقى".

كما أوضحت الشركة في بيان: "تم إنشاء BroadwayHD بهدف جعل المسرح عالي الجودة في متناول الجميع على مستوى العالم".

على المنصة، سيجد المشتركون مزيجًا من العروض المكتسبة بما في ذلك عروض "Cats" و "The King and I" و "The Sound of Music" ، بالإضافة إلى الأصول الأصلية التي تم تصويرها بما في ذلك عروض "Kinky Boots" و "42nd شارع "من برودواي ، ويست إند ، وأماكن النخبة الأخرى حول العالم.

وأعلنت الشركة هذا الشهر أنه بالإضافة إلى مكتبتها الموجودة مسبقًا والتي تضم حوالي 300 عمل، ستقوم برودواي إتش دي بتنظيم قائمتين تشغيل جديدتين لأي شخص يأمل في مشاهدة بعض العروض.

وبمناسبة شهر المرأة ، قامت برودواي إتش دي بطرح قائمة تشغيل تضم أعمال صانعات المسرح بما في ذلك ثلاثية شكسبير، إلى جانب "سيدة اليوم فى إيمرسونز بار آند جريل"، "ليلة مع جانيس جوبلين"، "آن" و"قيادة السيدة ديزي" والمزيد من العروض.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفل برودواي إتش دي بأسطورة المسرح ستيفين سونديم في عيد ميلاده التسعين و أندرو لويد ويبر الثاني والسبعين مع قائمة تشغيل خاصة تتضمن بعض أكثر إنتاجاتها المحبوبة.

وتحتوي قائمة التشغيل على "Gypsy" و "Putting It Together" و "Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street و" Cats "و" Phantom Of The Opera "و" Joseph and the Technicolor Dreamcoat "والمزيد.

يذكر خدمة BroadwayHD ، قد بدأت البث لعشاق المسرح وتقديم عروض برودواي إلى غرف معيشة الأشخاص، فى عام 2015 .يتم حاليا تعقيم مسارح برودواي بعد إصابة أحد العاملين هناك بفيروس كورونا ويخضع حاليا هذا العامل للحجر الصحي ويتم تعقيم المسرح الذي كان يعمل به وتتم مراقبة كل الذين عملوا معه في نفس المسرح او احتكوا به.

يذكر أن Broadway theatre  تكبدت خسائر وصلت لـ 100 مليون دولار بسبب إغلاق مسارحها ووقف إنتاج عروضها التي كانت محددا لها مواعيد افتتاح وحجز الجمهور فعليا تذاكرها الأمر الذي أدي لإعادة الأموال مرة أخرى للجمهور أو إعادة تحديد مواعيد أخري أملا في عبور أزمة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة