قارئ لوالدته بمناسبة عيد الأم: "كل سنة وانتى معانا يا ست الكل"

السبت، 21 مارس 2020 07:30 م
قارئ لوالدته بمناسبة عيد الأم: "كل سنة وانتى معانا يا ست الكل" عيد الأم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ وائل مصطفى، رسالة عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، قائلا لوالدته "كل سنة وانتي طيبه ياأمي، ربنا يعطيكي الصحة، ويخليكي لينا يارب ياست الكل".
وكانت اليوم السابع أطلقت مبادرة لمشاركة الأبناء تهنئة عيد الأم من خلال صورتها ورسالة، بدلا من الخروج والزيارات لتجنب العدوى بسبب فيروس كورونا والتزام بيوتهم.
bb1e0e01-7f3e-45ab-a535-7eaf7c7ec244
 
21مارس ليس مجرد تاريخ بل هو احتفال تقديرا للامهات على مستوى العالم، ولأن الكثيرين يلتزمون منازلهم ولا يستطيعون زيارة أمهاتهم لوعيهم بضرورة تقليل الاختلاط والزيارات ،فاليوم السابع أطلقت مبادرة عيد على والدتك بارسال صورة لها واسمها واكتر حاجة بتحبها فيها وقول جملة لست الحبايب من خلال واتس اب الجريدة على رقم 01280003799، أو من خلال رسائل الصفحة عبر فيسبوك الجريدة.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة