كلو كاردشيان في حجر ذاتي مع صديقها السابق و ابنتهما "ترو" .. اعرف القصة

السبت، 21 مارس 2020 06:00 م
 كلو كاردشيان في حجر ذاتي مع صديقها السابق و ابنتهما "ترو" .. اعرف القصة كلو كاردشيان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 وسط انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم يسعى النجوم والمشاهيرعلي الالتزام بالحجرالذاتي خوفا من وصول الفيروس لهم ، و كانت آخرهؤلاء النجمات هي نجمة تليفزيون الواقع الشهير كلوكاردشيان مع ابنتهما ترو طومبسون وما فاجئ الجميع أن يتواجد مع كلو صديقها السابق ووالد ترو لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومبسون و ذلك بالرغم من انفصاله عنها منذ فترة طويلة .

بعد أمر الإقامة المنزلية والحجر الصحي في المنزل بولاية كاليفورنيا ، قرر الـ couple السابق أن يجتموا معا، وذلك وفقا لـ Us Weekly ، حيث أكد مصدر للمجلة أن  كلو وتريستان معا في الحجر الصحي .

بينما أضاف مصدر آخر، "كونه في الحجر الصحي تحولت كلو نقطة ضعف بالنسبة له ، من جهة أخري تعترف كلو دائما أنه سيظل جزء مهم من حياتها كونه والد ابنتها الوحيدة ترو.

و حسب موقع " دايلي ميل " أن هذه الاخبار قد انتشرت بكثافة بعد أن أكدت كلو كارداشيان إنها ونجم الدوري الاميركي للمحترفين تم لم شملهما من جديد .

يذكر أن هناك عدد كبير من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر و مهرجان SXSW الموسيقي الشهير والذي يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتي شهر أكتوبر المقبل ، كما كشف القائمون علي" Cirque du Soleil " تأجيل عروض " Kurios " بدءا من السبت الماضي وحتي يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع " نويز "، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ في الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات و ذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة