أكرم القصاص - علا الشافعي

نور قدرى تعود للغناء بعد غياب بمناسبة عيد الأم من خلال "تاج راسي".. فيديو

السبت، 21 مارس 2020 07:47 م
نور قدرى تعود للغناء بعد غياب بمناسبة عيد الأم من خلال "تاج راسي".. فيديو نور قدرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الفنانة نور قدرى للغناء مرة أخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال أغنية جديدة طرحتها مؤخراً بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذى يتزامن مع اليوم 21 مارس، وذلك من خلال أغنية باسم "تاج راسى"، عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سيد حسن، وألحان وتوزيع نديم جمال.

 
نور قدرى (1)
 
 

وتقول كلمات الأغنية: "هى اللي نمت فى حضنها.. وكبرت وانا على حجرها.. وياما لعبت على ضهرها.. وهى كان على قلبها زى العسل.. شالت عشاني فوق  طاقتها.. كل دعواتها في صلاتها.. تشوفني أحسن ما فى حياتها.. راضية عني تملي هى مهما حصل.. ومهما الدنيا هتاخدني.. معنديش أغلى من أمي.. ومهما كبرت ولا عليت.. هتفضل هى تاج راسي".

 

وكانت نور قدري تعيش حالة من النشاط الفني مؤخراً من خلال اشتراكها في بطولة العديد من الأعمال خاصة علي صعيد الدراما، ومن أبرز تلك الأعمال مشاركتها في آخر أعمال الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "عوالم خفية" والتي شاركت فيه مع الزعيم موسم رمضان قبل الماضى، كما شاركت في العديد من الأعمال الأخرى بشكل خاص بعد نجاح برنامج snl بالعربى التي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من الشباب مثل اسلام إبراهيم ومحمود الليثى، نانسى صلاح وغيرهم ممن حققوا شهرة واسعة من خلال البرنامج.

نور قدرى (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة