نيتفلكس تكشف عن أول تريلر للموسم الرابع من Nailed It

السبت، 21 مارس 2020 04:30 م
نيتفلكس تكشف عن أول تريلر للموسم الرابع من Nailed It Nailed It
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس، عن أول تريلر للموسم الرابع من المسلسل الواقعى، Nailed It، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع الفيديويوهات يوتبوب، على أن يصل الموسم الجديد منصة البث فى 1 أبريل المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ويقوم ببطولة العمل الواقعى كل من نيكول باير، جاك توريس.

ويدور المسلسل الواقعى حول سباق من الخبازين ، للفوز بـ جائزة مالية تصل إلى 10آلاف دولار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

بالإضافة إلى شراكة جديدة لـ عالم نيتفلكس، وذلك بين الشبكة المنتجة، وشركة UpperRoom Productions، المملوكة لـ الممثل والمنتج النيجيري البريطاني جون بويجا،  بطل فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، حيث تعمل الشركتان على إنتاج قائمة من الأفلام الأفريقية غير الناطقة باللغة الإنجليزية، ويأتي ذلك بعد تعاون نيتفلكس، مع طاقم نيجيرى للعمل على مسلسل درامى مكون من ستة أجزاء جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " screendaily".

ستقوم الشركة بتطوير مشاريع بناءً على القصص والممثلين، والشخصيات والطاقم والنصوص الأدبية، والأساطير والسيناريوهات، والعناصر الأخرى في البلدان الإفريقية أو ما حولها، مع التركيز على غرب وشرق إفريقيا.

وقال ديفيد كوس، نائب رئيس الفيلم الدولي في Netflix، "تتمتع إفريقيا بتاريخ حافل في سرد ​​القصص، وبالنسبة لشبكة Netflix، فإن هذه الشراكة مع جون وشركة ، UpperRoom، تقدم فرصة لزيادة استثماراتنا في القارة، مع تقديم  المزيد من القصص الإفريقية الفريدة، للمشتركين في منصة البث، في إفريقيا وحول العالم".

وصرح الممثل والمنتج النيجيري البريطاني جون بويجا، "يسرني أن أكون شريكًا مع Netflix، لتطوير قائمة لـ الأفلام الروائية، الناطقة ب، لغة غير الأنجليزية، والتي تركز على القصص الإفريقية، وأنا وفريقي متحمسون لتطوير النصوص الأصلية، ونحن فخورون بتطوير هذا الجانب من أعمالنا مع شركة تشاركنا رؤيتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة