آمنة نصر: دعاء السيسى مستجاب فى هذا الأيام المباركة وعلينا جمعياً التضرع لله

الأحد، 22 مارس 2020 06:38 م
آمنة نصر: دعاء السيسى مستجاب فى هذا الأيام المباركة وعلينا جمعياً التضرع لله آمنة نصير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة أمنة نصير عضو مجلس النواب، وأستاذ العقيدة والفلسفة الإسلامية، إن الأمة الإسلامية تعيش منذ الأمس إلى الآن أجمل ما سطر فى الدين الإسلامي وهى رحلة الإسراء والمعراج بالنبى محمد صلى الله عليه وسلم.

وعلقت خلال مشاركتها باحتفال المرأة المصرية بقصر الاتحادية،على دعاء الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال هذه الفاعلية قائلة:" لابد أن نعلم أن هذا الدعاء مستجاب فى هذه الأيام الكريمة التي سطر فيها أعظم شعيرة للمسلمين وهى الصلاة وهى الصلة التي بين العبد وربه، في ليلة الإسراء والمعراج".

وناشدت آمنة نصير، كل المسلمين الذين يؤدون الصلاة خمس مرات في اليوم والليلة أن يدعوا الله للبشرية كافة ولمصر، لافتة إلى أن الصلاة هي لقاء بين العبد وربه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قد ألقى دعاءً خلال اجتماعه اليوم مع سيدات مصر فى احتفالية المرأة المصرية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار مسئولى الدولة.

ونص الدعاء كألتالى:"اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة