أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد موسى: هاشتاج قطر بؤرة كورونا يتصدر "تويتر"

الأحد، 22 مارس 2020 10:41 م
أحمد موسى: هاشتاج قطر بؤرة كورونا يتصدر "تويتر" أحمد موسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي أحمد موسى، إن التريند المتصدر فى قطر حاليا هو « قطر بؤرة كورونا»، وتصدر الفيروس لدول العالم المختلفة.
 
وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تعليقات القطريين على التريند، مفادها أن الحكومة الفاسدة تواصل إهمالها للعاملين ما أدى إلى انتشار الفيروس، وإمارة الدوحة لا تستطبع التحرك فى ظل تفشى المرض، إضافة إلى توقف العمل بسبب كورونا.
 
ولفت موسى إلى أن منظمة العفو الدولية أعلنت إصابة مئات العمال فى الدوحة بكورونا نظرا للمخيمات السيئة التى يعيش فيها العمال بسبب إهمال الحكومة.
 
وأوضح موسى أن القناة التي تمولها الدوحة والموجودة في بريطانيا والتي يديرها الصهيوني عزمي بشارة، أبلغت العاملين فيها أن من يصاب بكورونا لن يحصل سوى على 90 جنيها استرلينيا أسبوعيا من راتبه، معلقًا «قمة الخسة والندالة والحقارة».
 
وكان الإعلامى أحمد موسى، علق على ما نشرته "مباشر قطر" حول إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا، متحديًا تميم بن حمد أمير قطر، على الهواء، قائلاً: "لو مش مصاب بفيروس كورونا اطلع على الهواء وعرف الناس والرأى العام".
 
 
وقال موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتى" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن تميم لن يجرؤ على الظهور لأنه مصاب بالفيروس، منوهًا إلى أن الإعلام القطري المعارض أكد إصابة تميم بكورونا، مضيفًا: "الإعلام القطرى أكد أن تميم لا يستطيع التنفس أو الكلام، وأنه تم الاستعانة بأطباء من الخارج لعلاجه، لأن الوضع الصحى فى قطر سيئ".
 
وذكر أن هناك أزمة في القصر الأميرى ويتم تطهيره كل فترة، كما يتم منع المواطنين من الاقتراب منه خوفًا من انتشار العدوى، معلقًا: "عقبال أردوغان".
 
 
ونشرت قناة "مباشر قطر "تقريرًا جاء فيه أن القصر الأميرى بالدوحة، أصيب بحالة من الهلع دون معرفة العاملين والمسئولين بالسبب الحقيقي لهذه الحالة، لتتردد أسئلة عما يحدث داخل الغرف المغلقة بالقصر وحالة الصمت الرهيب التى تنتاب الموجودين داخله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة