أكرم القصاص - علا الشافعي

أم الشهيد عمر لـ "السيسى": استقبلت خبر ابنى بالفرحة لأنه بطل دافع عن وطنه

الأحد، 22 مارس 2020 06:36 م
أم الشهيد عمر لـ "السيسى": استقبلت خبر ابنى بالفرحة لأنه بطل دافع عن وطنه أم الشهيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت أمينة محمد فتحى هلال أم شهيد القوات المسلحة عمر من محافظة الغربية، عن سعادتها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال احتفالية المرأة المصرية بقصر الاتحادية، اليوم الأحد، كما أعربت عن سعادتها لنيل ابنها الشهادة فى سبيل الدفاع عن تراب الوطن، مشددة على أبنها الآخر والذى يبلغ من العمر 27 عاماً على أتم استعداد لمواصلة مسيرة شقيقه الراحل، وبذل روحه فى سبيل الوطن.

وأضافت أم الشهيد، خلال حديثها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنها استقبلت خبر استشهاد ابنها بالفرح، وليس بالبكاء والحزن، وتابعت:"أبنى بطل.. وقال لى أنا نفسى أكون بطل وكان على طول يتمنى الشهادة، ولم يترك سيناء من أجل نيل الشهادة وحصل عليها وأصبحت أنا أم البطل.. ابنى خلانى أقابل الرئيس وأخذ الأم المثالية".

ولفتت أم الشهيد أنها طلبت من ابنها في آخر إجازة له أن تسمع صوته وهو يؤذن فى مسجد العائلة، وبعدها قال لى أدعى ليا يا حجة أنى أكون فداء لمصر"، ووجهت حديثها للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة:"والله يا ريس أنا عندى أبنى التانى 27 سنة يتمنى أن يذهب سيناء ويكون فداء لمصر.. ىلو أنتم طلبتوه أنا مستعدة أقدمه ليك يا سيادة الرئيس ".

وأشارت أم الشهيد، إلى أنها مازالت تحتفظ بعلم مصر الذى لف به جثمان ابنها، وهى على استعداد تام أن تحصل على علم ثانى طالما كان في سبيل الوطن، وتابعت:"أنا عندى حفيد عمره عامان ونصف لو عشت أن شاء الله هقدمه فداء لمصر..أحنا مصريين ومش بنخاف من المرض أو أي شيء، يا ريس أحنا في ضهرك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة