أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليق تجديد أحمد فتحي للأهلي حتى أول أبريل

الأحد، 22 مارس 2020 10:06 م
تعليق تجديد أحمد فتحي للأهلي حتى أول أبريل احمد فتحي لاعب الاهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادر شوقى وكيل اللاعب أحمد فتحي نجم الأهلي ومنتخب مصر، أن موعد الجلسة التي ستجمع فتحي بمسئولو الأهلي ستكون في الأول من أبريل وتحديدا عقب فتح الأهلي لمقراته بعد غلقها بسبب فيروس كورونا.

كان الأهلي قد قرر غلق مقراته حتى 31 مارس من الشهر الجاري بسبب فيروس كورونا وحفاظا على صحة أعضائه.

كشف نادر شوقى وكيل اللاعب أحمد فتحي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ، أنه تم تأجيل جلسة حسم تجديد عقد فتحي مع مسئولو النادي الأهلي لموعد آخر ، وذلك بسبب فيروس كورونا ، وغلق مقر النادي ، وتواجد فتحي في العين السخنة لحصول الفريق على راحة.

أكد نادر شوقى لـ"  اليوم السابع " أن تأجيل الجلسة جاء باتفاق بين الطرفين سواء الأهلي أو أحمد فتحي ، وسيتم تحديد موعد جديد.

وكان الاهلي قد حدد الثالثة من عصر اليوم موعداً لعقد جلسة هامة وحاسمة لتجديد عقد أحمد فتحي بعدما إعتذر اللاعب عن حضور الجلسة التى كن مُقرراً لها الخميس الماضي بدعوى تواجده خارج القاهرة برفقة أسرته وأبلغ فتحي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي مساء الأربعاء الماضي أنه لن يحضر جلسة الخميس وسيحضر جلسة الأحد بسبب ظروف تواجده خارج القاهرة.

وينتظر الأهلي تحديد مصير أحمد فتحي خاصة بعدما حسم النادي مصير الثلاثي شريف أكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان حيث تمت الموافقة على رحيل أكرامي وعاشور بنهاية الموسم الجاري ، فيما تم تجديد عقد  وليد سليمان لمدة موسمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة