أكرم القصاص - علا الشافعي

حفيد عمر الشريف يستعين بجدته فاتن حمامة لتوعية المصريين بفيروس كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 03:11 م
حفيد عمر الشريف يستعين بجدته فاتن حمامة لتوعية المصريين بفيروس كورونا فاتن حمامة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عمر جونيور حفيد عمر الشريف، جمهوره برسالة توعية من فيروس كورونا وكأنها على لسان جدته فاتن حمامة وذلك من خلال نشر صورتها على حسابه على الفيس بوك، مع الكتابة باللغة العربية قائلاً: "ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقي في المنزل وألا نكون أنانيين، كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس".

 

عمر الشريف جونيور
عمر الشريف جونيور

 

وعلى الجانب الآخر، تسابق عدد كبير من نجوم الفن والرياضة لإظهار معدنهم الأصيل فى أزمة انتشار فيروس كورونا التى أثرت بدورها علي عدد كبير من الأسر لتوقف أعمالهم وخاصة أصحاب الأعمال الحرفية ممن يحصلون على رزقهم يوما بيوم، ولذلك أعلن عدد كبير من النجوم المشاركة فى "تحدى الخير" الذى أطلقته جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالتكفل بعدد من الأسر.

 

وصرح النجم أحمد السقا بأنه تكفل بعدد 70 أسرة للمساعدة فى التغلب علي الأوضاع الحالية، ونقل التحدى للنجم عمرو دياب و النجمة شيرين عبد الوهاب، قائلا :"لكل أصحابي وكل اللي بيحبوني وبيحبوا مصر أكتر مني ساهموا فى تحدي الخير وربنا يرفع عنا الغمة".

فيما أعلن النجم عمرو يوسف قبوله تحدى شيكو والمؤلف أمير طعيمة، مؤكدا أنه سيتكفل بـ100 أسرة الشهر المقبل، وقال في فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، يقول به "القعدة فى البيت حاجة صح جدا عشان كورونا متنتشرش لكن القعدة فى البيت صعبة على ناس كتير عشان اكل عيشهم .. وقبلت تحدى شيكو وأمير طعيمة وأحاول اتكفل بـ100 أسرة الشهر ده وبنقل التحدى ليسرا وتامر حسنى وأمير كرارة وأصالة وهند صبرى".

وقبل النجم أمير كرارة تحدى كل من عمرو يوسف ومحمود كهربا وأحمد داوود وإسلام جمال، وقال عبر "‘نستجرام" "صحيت لقيت نفسى موجود في كذا تحدى.. أنا قبلت تحدى من عمرو يوسف وأحمد داوود وإسلام جمال وكهربا.. وربنا يقدرنى إن شاء الله وأتكفل بـ100 أسرة.. وبنقل التحدى ده لصاحبة السعادة إسعاد يونس وأحمد حلمى وشريف إكرامى .. صباحكم فل وخليكوا في البيت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة