حمادة طلبة: جماهير الأهلي ضغطت على شيكابالا فانفجر.. وإمام عاشور لسه صغير

الأحد، 22 مارس 2020 11:05 ص
حمادة طلبة: جماهير الأهلي ضغطت على شيكابالا فانفجر.. وإمام عاشور لسه صغير شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة طلبة مدافع الزمالك السابق، أنه كان يتوقع تتويج الزمالك بكأس السوبر المحلى على حساب الأهلي رغم تفوق الأخير والأداء الذي يقدمه مع فايلر.

وقال طلبة في تصريحات خاصة: رغم أن كل التوقعات كانت ترجح كفة الأهلي، كنت أرى أن الزمالك سيفوز بهذه المبارا حيث إن لقاءات القمة دائماً عكس التوقعات، ولاعبو الزمالك كان تركيزهم أكثر قبل بداية اللقاء.

وعن أحدث الشغب التي أعقبت المباراة ، قال مدافع الزمالك السابق: لم كن أتمنى حدوث ذلك خاصة أنها جاءت على أرض الإمارات وكنت أتمنى أن نظهر بصورة متحضرة، كرة القدم دائماً تتضمن مشادات ولكن لم أكن أود أن تحدث في الإمارات التي تحسن ضيافتنا دائماً.

واستطرد حمادة طلبة: المسئولون عن الشحن قبل المباراة هم سبب الأزمة، كنت أتمنى أن أشاهد جماهير الأهلي والزمالك مع بعض في مدرج واحد، وإذا حدثت أزمة على الملعب نجد دور حقيقي للاعبين الكبار وكابتن الفريقين في استيعابها وانهائها سريعاً وكذلك الأجهزة الفنية، وكذلك الإدارات وأن نرى بينهما جلسات صفاء لتخفيف الشحن بين اللاعبين، وكنت أتمنى أن اللاعب الذي يريد الاحتفال كان يجب أن يبتعد عن جماهير المنافس.

وواصل مدافع بتروجت الحالي: شيكابالا تعرض لضغوط كثيرة من جانب جماهير الأهلي، ويتعرض دائماً للخطأ في حقه وشتيمته، وبعض اللاعبين يتحمل الضغط والبعض الآخر لا يتحملها وعندما ينفجر غضبه لا يمكن السيطرة عليه.

وعن العقوبات التب تم توقيعها قال طلبة: بعض العقوبات مغلظة خاصة على اللاعبين صغار السن مثل إمام عاشور فإيقافه حتى نهاية الموسم كان عقوبة كبيرة، ولكن تقليصها إلى 10 مباريات قراراً صائباً إلى حد ما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة