أكرم القصاص - علا الشافعي

خليك فى البيت.. دور نشر تستجيب لمبادرة اتحاد الناشريين بعروض وتوصيل مجاني

الأحد، 22 مارس 2020 04:00 م
خليك فى البيت.. دور نشر تستجيب لمبادرة اتحاد الناشريين بعروض وتوصيل مجاني صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في استجابة لمبادرة اتحاد الناشرين المصريين "خليك في البيت مع خير جليس"، الذى دعت الناشريين إلى تقديم خصومات كبيرة من أجل تشجيع الجمهور على القراءة من المنزل، وحثهم على تقديم خدمة توصيل الكتب إلى المنزل أو إتاحة الكتب فى نسخة إلكترونية، أعلن أحمد سعيد، مدير عام دار منشورات الربيع، في بيان له: " الأصدقاء والقراء الأحباب في كل العالم، الآن يمكنكم قراءة واقتناء كتب منشورات الربيع بشكل مجاني عبر Rufoof App تطبيق رفوف ولمدة 14 يومًا، الزموا بيوتكم وحافظوا على أحبابكم واجعلوا القراءة شريك أوقاتكم وتمنوا الشفاء للمصابين والعون للفرق الطبية".
 
منشورات الربيع
منشورات الربيع
 
ومن أبرز إصدارات الدار "طريق الحلفا لأحمد إبراهيم الشريف، البطريركية لمارك أمجد، عقاقير محرمة عصام راسم، أرض السودان لأمير تاج السر، هكذا تكلم الذئب لمصطفى الشيمى، سقوط الإمام لنوال السعداوى، دافنشى لسيجموند فرويد".
 
الكتب خان
الكتب خان
 
من جانبها قدمت دار الكتب خان تخفيضات تصل إلى 20% على كافة الإصدارات، وقالت الدار في بيان لها: "حرصا من الكتب خان على السلامة الصحية والذهنية للعملاء الكرام، خصومات تصل إلى 20% طوال فترة العزل الصحي الاختياري مع تمنيات ودعوات الكتب خان بدوام الصحة والعافية للجميع".
 
في السياق ذاته أعلنت دار الحلم للنشر والتوزيع والترجمة استجابتها لمبادرة اتحاد الناشريين المصريين، وقالت في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " خليك في البيت مع خير جليس، والشحن مجانا عند طلب خمس كتب فأكثر".
 
وقامت دار بتانة بإتاحة كافة إصدارات الدار على موقع سوق دوت كوم للتسويق الإلكترونى، حيث يستطيع القارئ الحصول على أي من إصدارات الدار وهو متواجد في منزله دون الحاجة إلى النزول إلى مقر الدار.
 
مؤسسة تطوير
مؤسسة تطوير
واستجابت دار مؤسسة تطوير للنشر للمبادرة أيضا وأعلنت عبر صفحتها الرسمية "مجموعات قصصيه للأطفال: سعر المجموعة ٤٠ جنيه تشمل ١٠قصص متنوعة، عند شراء ١٠٠قصه يبقى السعر ٣٠٠ جنيه مع التوصيل المجاني".
 
دار الزيات
دار الزيات
كما أعلنت دار الزيات للمبادرة، حيث أعلنت عبر صفحتها على "فيس بوك": "تعلن دار الزيات تحت مظلة مبادرة اتحاد الناشرين أن حملتها بعنوان (لحد البيت) حيث ستتاح خدمة التوصيل داخل القاهرة الكبرى - الجيزة – لأقرب محطة  مترو، أو لباب المنزل، وسعر توصيل للمنزل داخل القاهرة أو الجيزة بـ 35 ج، توصيل مترو داخل القاهرة - الجيزة 25 ج، وفي خارج القاهرة باقي المحافظات على البريد المصري بالدفع على فودافون كاش قيمة الشحنة + قيمة النسخ المطلوبة، ثم تتخذ إجراءات الشحن اللازمة، وفي حين طلب أكثر من إصدار ستكون قيمة الشحن مدفوعة من الدار.
 
وكان اتحاد الناشرين المصريين قد أطلق مبادرة للتشجيع على القراءة تحت شعار "خليك في البيت مع خير جليس" بهدف دعم الثقافة والقراءة وتشجيع الأسر المصرية على القراءة أثناء فترة التواجد بالمنزل.
 
وتهدف المبادرة إلى دعم الثقافة والقراءة وتشجيع الاسر المصرية على القراءة أثناء فترة التواجد بالمنزل، ودعا الاتحاد جميع الناشرين وأصحاب المكتبات وشركات النشر الإلكتروني والصوتي وشركات توصيل الكتب للمشاركة في المبادرة عبر تقديم خصومات خاصة علي إصداراتهم بما يناسب طبيعة المرحلة الحرجة التي يمر بها العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة