داليا البحيري تنضم لتحدي الخير وتتكفل ببعض الأسر المتضررة من كورونا.. فيديو

الأحد، 22 مارس 2020 11:11 ص
داليا البحيري تنضم لتحدي الخير وتتكفل ببعض الأسر المتضررة من كورونا.. فيديو داليا البحيرى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة داليا البحيري قبولها تحدي الخير من الإعلامية هبة الأباصيري، وذلك بمبادرة من جمعية رسالة الخيرية، للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر.

ونشرت داليا البحيري فيديو لها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، تعلن بها قبول التحدي، قائلة :"قبلت التحدي لزميلتي وصديقتي هبة الأباصيري أنا كمان قبلت التحدي و هتكفل بعدد من الأسر.. متقدرش تقعد ف البيت من غير دخل شهري وبتحدي المخرج رامي امام والمخرجة منال الصيفي والمؤلفة حنان البهي والفنان خالد سرحان والفنان فراس سعيد".

و حرصت الفنانة داليا البحيرى، على الاحتفال بعيد الأم على طريقتها الخاصة، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة مع نجلتها قسمت للاحتفال بتلك المناسبة، و ظهرت داليا في الصور مع نجلتها قسمت بنفس الملابس قد ارتدين بنطلون جينز و بلوزة لونها أبيض و طوق ورد، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين في إطلالاتها مع نجلتها.

وانتهت الفنانة داليا البحيرى من دورها فى مسلسل "فلانتينو" والذى يلعب بطولته الزعيم عادل إمام، ويلعب الزعيم خلال أحداث المسلسل دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نورعبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.

وكانت الفنانة داليا البحيرى، وجهت رسالة رقيقة إلى الزعيم عادل إمام، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل فلانتينو قائلة:"حتوحشني قوي وحيوحشني الشغل معاك يا زعيم...المسلسل خلص ربنا يخليك لينا"، حيث  شاركت صورة لها مع الزعيم عادل إمام من كواليس تصوير ، وسط إعجاب كبير من جمهورها على انستجرام.

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل "فلانتينو"، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة