رغم الكورونا.. بيرس بروسنان نجم جيمس بوند يستمتع بوقته علي شاطئ هاواي

الأحد، 22 مارس 2020 02:30 م
رغم الكورونا.. بيرس بروسنان نجم جيمس بوند يستمتع بوقته علي شاطئ هاواي بيرس بروسنان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم انتشار فيروس كورونا الذى يثير الرعب في العالم أجمع إلا أن النجم بيرس بروسنان يستمتع بوقته بأفضل طريقة ممكنة مع زوجته وكافة أفراد عائلته حيث نشر موقع الديلي ميل تقريراً مطولاً أرفقه بالصور ظهر فيه النجم الذى سبق ولعب بطولة سلسلة من أفلام جيمس بوند وهي على شاطئ هاواى.
 
بيرس 1
بيرس 1
 
بيرس بروسنان الذى يعد واحد من ألمع نجوم هوليود أشار التقرير إلى أنه يبلغ 66 عام ورغم ذلك إلا أنه يظل يتمتع بوسامته المعتادة الذى طالما تمتع بها منذ بداية مسيرته الفنية الذى تربع خلالها على عرش النجومية لفترات طويلة تمكن خلالها من بطولة العديد من الأفلام والأعمال الفنية الهامة.
 
بيرس
بيرس
 
وكان النجم بيرس بروسنان قد خطف الأضواء مؤخراً وتحديداً مع نهاية يناير الماضي مع نجليه باريس وديلان علي السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في نسختها الـ 77، والذى يقام في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما سبق وحضرت كل من المغنية صوفيا كارسون ومقدمة البرامج جيني ماي وجيوليانا رانسيك وجريتا جيروج  و ريان سيكريست و جو ألوين.
 
جدير بالذكر أن بيرس بروسنان لعب بطولة سلسلة جيمس بوند خلال عدة أفلام من نهاية تسعينات القرن الماضى وحتي بداية الألفية الجديد عبر مجموعة من الأفلام الهامة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة