شاهد.. بدء بناء مشفى ميدانى عسكرى شرق فرنسا لمصابى كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 01:00 ص
شاهد.. بدء بناء مشفى ميدانى عسكرى شرق فرنسا لمصابى كورونا الجيش الفرنسي
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة روسيا اليوم فيديو بدء بناء مشفى ميداني عسكري شرق فرنسا لمصابي فيروس كورونا، حيث بدأ الجيش الفرنسي بإنشاء المشفى قربَ مستشفى مولوز شرق البلاد.
 
 
وباشرت أرتال من الشاحنات بنقل القطع، على أن يضم المشفى خياما تتسع لنحو30 مصابا بكورونا، يحتاجون عناية مشددة، ويشرف على عملية التشييدِ عسكريون من الكوادر الطبية.
 
وكانت وزارة الصحة الفرنسية أعلنت عن، تسجيل 78 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصل إجمالي عدد وفيات المرض في البلاد إلى 450، وتم تأكيد حوالى 12612 إصابة لكن السلطات تحذر من أن الرقم الحقيقي قد يكون أعلى بكثير.
 
وفي مواجهة هذه التطورات، قالت سلطات بلدية كان إن المكان الذي يستقبل عادة مؤتمرات وفعاليات فنية، كيّف لاستيعاب ما يصل إلى 50 شخصا يعيشون في الشارع في ما اعتبروه "رمزا للتضامن".
 
وقال دومينيك أود لاسي نائب المدير العام للخدمات الحضرية في كان، "الأولوية حاليا هي العزل، ويجب عزل الأشخاص الأكثر ضعفا"، وسيتم توفير الأسرة والوجبات ومراكز الاستحمام بما يتماشى مع التدابير المتعلقة بالتباعد الاجتماعي أثناء العزل المرتبط بالفيروس عبر فرنسا.
 
وأوضح أودي لاسي أن مشاهدة التلفزيون ستكون متاحة أيضا فيما ستفحص درجة حرارة الأشخاص وتفقد أمتعتهم عند المدخل، وتخطط سلطات مدينة نيس أيضا لفتح أماكن إقامة للمشردين اعتبارا من الاثنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة