أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق يحيى يطالب مسئولى اتحاد الكرة بالإفراج عن مستحقات الزمالك

الأحد، 22 مارس 2020 12:22 ص
طارق يحيى يطالب مسئولى اتحاد الكرة بالإفراج عن مستحقات الزمالك طارق يحيى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب طارق يحيى نجم الزمالك مسئولي اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجناينى منح الزمالك الأموال التي تخصه والخاصة بتتويج الفريق الأبيض بالكونفدرالية من مكافأة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خاصة بعد أن منعتها الجبلاية بحجة المستحقات التى على الزمالك.
 
ووجه يحيى رسالة لعمر الجنايني رئيس اتحاد الكرة، خلال تقديمه برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة النادي قال فيها:" لماذا هذا التعنت ضد الزمالك وهل لو كان الأهلي هو المُتوج وصاحب المكافأة كان سيتم منعها عنه امنحوا الزمالك حقه كما قال النبى محمد أعطوا الأجير حقه قبل أن يجف عرقه".
 
وأضاف يحيي:" أطالب عمرو الجناني على الهواء وباقي أعضاء اللجنة الخماسية بسرعة صرف مكافاّت الزمالك والكف عن التعنت ضد النادي خاصة أن الأموال خاصة ببطولة قارية وليس لها علاقة بالدورى".
 
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الحجز على مبلغ 350 ألف دولار مرسلة من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم قيمة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا وتأهل الابيض لنصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا وملاقاة الرجاء المغربي.
 
وأرسل الكاف قيمة المكافأة على حساب الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الحجز على حساب النادي لتقوم الجبلاية بالحجز على قيمة المكافأة.
 
وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء الأمر والمطالبة برفع الحجز على المبلغ.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة