عبد الحليم قنديل: محمد عوض تاج الدين من القامات الطبية الكبيرة القادر على مواجهة أزمة كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 12:57 ص
عبد الحليم قنديل: محمد عوض تاج الدين من القامات الطبية الكبيرة القادر على مواجهة أزمة كورونا الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الحليم قنديل ، الكاتب الصحفى ، أن الدولة المصرية تتخذ تدابير مهمة وحاسمة فى مواجهة فيروس كورونا ، مشيرا إلأى أن الدكتور محمد عوض تاج الدين ، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسى لإدارة الوقاية ، من القامات الطبية الكبيرة والقادرة على مواجهة الأزمة الخاصة كورونا ، والتى سيكون لها دور كبير فى مواجهة هذا الفيروس.
 
وقال الكاتب الصحفى ، فى تصريحات لبرنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز ، إن الدكتور محمد عوض تاج الدين عليه أن يتوجه إلى الأطباء وكذلك إلى الشعب المصرى والتوعية بالطرق السليمة للوقاية من فيروس كورونا.
 
هذا عبد الحليم قنديل ، أن أزمة فيروس كورونا لا تحتاج إلى تهويل أو إلى استهانة ، ولكن إلى اتخاذ قرارات سليمة وقوية وحاسمة تضمن أننا نكون مثل الدول الأوروبية التى تنتشر فيها الفيروس بكل كبير.
 
وفي وقت سابق أكد عبد الحليم قنديل ، الكاتب الصحفى ، أن الصين كانت أكثر الدول نجاحا في مواجهة فيروس كورونا الذي يضرب دول العالم ، مشيرا إلى أن الصين رغم أنها البؤرة الرئيسية لهذا الفيروس المستجد ، إلا أنها تمكنت من مواجهته عبر إجراءات صارمة ، وإخضاع المواطنين للعزل الصحى وعلاج مجانى للمصابين.
 
 وقال عبد الحليم قنديل ، فى تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز ، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى ، إن دول أوروبا تعانى من حالة ارتباك شديدة خلال مواجهتها لفيروس كورونا ، خاصة إيطاليا لتى يتزايد فيها عدد بشكل كبير ، وكذلك إلى إسبانيا وفرنسا ، موضحا أن بريطانيا تتعامل بطريقة ليست جيدة مع هذا الفيروس ، رغم أن لديها برنامج تأمين صحى جيد للغاية ، إلا أن هذا البرنامج تدهور خلال الفترة الأخيرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة