علي الحجار يقدم حفلات وبرنامج "أون لاين" لجمهوره فى العزل المنزلى

الأحد، 22 مارس 2020 02:30 م
علي الحجار يقدم حفلات وبرنامج "أون لاين" لجمهوره فى العزل المنزلى علي الحجار
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم علي الحجار تقديم  حفلات "أون لاين" لجمهوره عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، و ذلك للتغلب على وقف وإلغاء عدد كبير من الحفلات للحد من التجمعات الكبيرة خوفا من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، كما وعد متابعيه بتقديم برنامج "ساعة تجلى" لإعادة الأغاني القديمة من الاستديو الخاص به فى منزله.

 

ونشر الحجار فيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، موجها رسالة لمتابعيه: "فرصة إننا قاعدين فى البيت انا وانتو ان شاء الله هنخرج قريب..هعمل برنامج جديد فى الاستديو الخاص فى بيتي اسمه ساعة تجلي وهعملكم اون لاين حفلة هنختارلها معاد انا والفرقة بعد يومين".

وسبق الحجار فى قراره الفنان تامر عاشور والذى أعلن عن إقامة حفل له عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وكتب عاشور عبر حسابه بموقع "تويتر" : " قررت اعملكم حفلة لايف على ال YouTube تقدروا تتفرجوا عليها فى بيوتكم وتطلبوا الأغاني اللي انتو عايزنها وندور على اي حاجه فيها طاقه ايجابيه ونعملها وان شاء الله أزمه وهتعدي.. هحدد وقتها قريب قوي وغالبا هتكون weekend قال يعني وراكو حاجه وانا زيكم مسائكم عسل".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 73 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج حالتين لمصريين من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهما وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 41 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 73 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح مجاهد ، أنه تم تسجيل 9 حالات جديدة ثبت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة حالتين الأولى لسيدة مصرية تبلغ من العمر 68 عامًا من محافظة الجيزة، والآخرى لمواطن مصري يبلغ من العمر 75 عامًا من محافظة الجيزة أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة