أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر :لن يضار أحد فى نادى سموحة من إجراءات مكافحة كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 02:52 م
فرج عامر :لن يضار أحد فى نادى سموحة من إجراءات مكافحة كورونا فرج عامر رئيس سموحة
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لن يضار أحد داخل ناديه من جراء وباء كورونا وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي علي تويتر:"‏تحية لمعالي الوزير اشرف صبحي ودائما اتشرف بالحوار البناء معه واؤكد علي ايجابيته وحرصه علي البناء والاستقرار واؤكد أن نادي سموحة حريص علي استقرار الجميع ، ولن يضار أحد في نادي سموحة"

وفي وقت سابق أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة الرياضى بالإسكندرية، عن غلق النادى نهائيا حتى 30 مارس الجارى تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدولة لعدم انتشار فيروس كورونا وحماية الاعضاء ومنع دخول أى شخص إلى حرم النادى . وكشف عامر عبر حسابه على تويتر :" أن الإدارة سوف تستمر في العمل بصورة رمزية بما يضمن نضافة النادي وصيانته وتقديم الخدمات العاجلة والحيوية لمن يرغب في ذلك".

وتعيش محافظة الإسكندرية حالة من الهدوء خاصة بعد قرار غلق المحال التجارية بعد الساعة السابعة مساءا واغلق كافة المناطق التجارية بالمحافظة والمولات والمطاعم . .

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية يوميا من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس 2020، علي مستوي المحافظة. وذلك تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي أصدره اليوم.

ونص قرار رئيس مجلس الوزراء في مادته الأولى على أن: "تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها. ونص القرار في مادته الثالثة على نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وعلى الجهات المختصة تنفيذه.

 

فرج عامر
فرج عامر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة