ليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة على ضم فابيان رويز

الأحد، 22 مارس 2020 07:12 م
ليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة على ضم فابيان رويز فابيان رويز لاعب نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول نادى ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سباق التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، نجم فريق نابولى الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، أبدى رغبته فى ضم فابيان رويز، من أجل تعزيز خط وسط الريدز فى الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة الإنجليزية، أن مدرب ليفربول، تابع عن قرب مستوى لاعب وسط نابولى، خلال المواجهتين التى جمعت الفريقين فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، خلال الموسم الحالى.

أشارت الصحيفة إلى، أن ليفربول سوف يواجه منافسة شرسة من عملاقى إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، فى ظل سعيهم أيضا للحصول على خدمات رويز، فى الصيف المقبل، حيث يطلب نابولى الحصول على مبلغ 80 مليون يورو.

كان رويز قد انضم لصفوف فريق نابولى، فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال بيتيس الإسباني، مقابل 30 مليون يورو، وظهر بمستويات رائعة منذ انضمامه لصفوف فريق جنوب إيطاليا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة