أكرم القصاص - علا الشافعي

واتس آب يختبر ميزة جديدة لمكافة الأخبار المضللة .. اعرف التفاصيل

الأحد، 22 مارس 2020 12:21 م
واتس آب يختبر ميزة جديدة لمكافة الأخبار المضللة .. اعرف التفاصيل واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختبر خدمة التراسل الفوري "واتس آب" ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل تأكد المستخدمين الموجودين على المنصة من صحة الأخبار التي تصلهم داخل رسائل التطبيق، حيث كشف أحدث تقرير أن آخر نسخة تجريبية من التطبيق على منصة أندرويد تختبر منح المستخدمين القدرة على التأكد من صحة نص أو فيديو وصلهم من خلال البحث عنه في الإنترنت.
 
وبحسب موقع techcrunch الأمريكى، فيشار إلى أن هذه الميزة لا تعتبر جديدة بالكامل، حيث بدأ واتس آب اختبارها من خلال السماح لبعض المستخدمين بالبحث عن صورة في الويب، إلا أن متحدث باسم الشركة قال : "إن المنصة تخطط لإطلاق هذه الميزة في المستقبل القريب".
 
corona_whatsapp_forward (1)
 
وأضاف المتحدث باسم واتس آب : "نعمل على مميزات جديدة للمساعدة في تمكين المستخدمين من العثور على مزيد من المعلومات عن الرسائل التي يتلقونها والتي تُحوَّل عدة مرات”، وأضاف: "هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا، ونتطلع إلى طرحها في المستقبل القريب".
 
فيما يعتقد البعض أن اختبار هذه الميزة يأتى في وقت مناسب، خاصة في ظل انتشار الكثير من المعلومات المضللة عن فيروس كورونا المستجد، حيث اضطر كثير من الناس إلى التزام البيوت، والتواصل مع العائلة والأصدقاء، عن طريق التطبيق الذي أصبح أيضًا منصة يتم من خلالها نشر الكثير من الشائعات والمعلومات المغلوطة عن فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة